shopify site analytics
ارتفاع حصيلة ضحايا غزة إلى 111724 شهيدا ومصابا - اغلاق قصر معاشيق عدن - القواتِ المسلحةِ اليمنيةِ استهدفت سفينةً نفطيةً بريطانيةً - رمز المواجهة بين الطبقة العاملة وراس المال بيان الحزب الشيوعي العمالي العراقي - القدوة يكتب: حرب الإبادة وانتهاكات الاحتلال بحق الأسرى - القحطاني يكتب: من آمن العقاب.. أساء اﻷدب - مدير عام مديرية بيحان يعزي في وفاة الشيخ مسعد البجاحي المصعبي - حشود مليونية بالعاصمة صنعاء في مسيرة "مع غزة العزة.. تعبئة واستنفار" - زيارة معالي وزير الثقافة والسياحة والآثار/ العراق بغداد - قرار وقف النار وتبادل الأسرى بيد السنوار -
ابحث عن:



صنعاء نيوز -  طالب عبدالملك الحوثي القائد الميداني للحوثيين من اللواء على محسن بتقديم اعتذاره لكل المتضررين من ابناء الشعب و اعتزال المشهد السياسي العسكري تماما

الإثنين, 20-فبراير-2012
صنعاء نيوز -
طالب عبدالملك الحوثي القائد الميداني للحوثيين من اللواء على محسن بتقديم اعتذاره لكل المتضررين من ابناء الشعب و اعتزال المشهد السياسي العسكري تماما لقبول اعتذاره .. فيما يلي نص البيان الصادر عن مكتب عبدالملك الحوثي ردا على اعتذار علي محسن " إشارة إلى ما أبداه / علي محسن الأحمر من استعداده لتقديم الإعتذار للشعب جراء ما ارتكبه من جرائم بحق الشعب اليمني في شماله وجنوبه، وبما أن الخطوة من حيث المبدأ إيجابية وهامة.
فإننا نطلب منه سرعة تنفيذ ذلك فالنظام لم يرتكب القمع والقتل والعدوان إلا عبر هذا القائد الذي ظل حتى القريب العاجل يده التي يبطش بها وسلاحه الذي يقتل به والمنفذ لكل جرائمه والتي ما زالت آثارها المادية والمعنوية والنفسية قائمة حتى الآن.
ونؤكد أنه من الضروري تقديم إعتذاره لكل المتضررين من أبناء الشعب لكل أسرة دمر منزلها ولكل أرملة قتل عائلها ولكل صاحب مزرعة أحرقها وداسها، وحتى للعسكريين والشرفاء من الجيش الذين نالهم قمعه وابتزازه، وللشعب أن يرى رأيه وحكمه في ذلك.
كما نطلب منه كي يثبت مصداقية نواياه أن يتخلى عن المشهد السياسي والعسكري تماماً ويترك الشعب اليمني كي يرسم مستقبله بدون فرض أي مسارات تعيدنا إلى عهد النظام الظالم الذي إعترف أنه كان جزء من منظومته حسب لقاءه مع قناة الجزيرة.
والمرحلة الإنتقالية لا تتحقق إلا حينما يتوقف رموز النظام المتورطين في القتل والفساد عن التدخل في الشئون السياسية والعسكرية ويتركون الشعب ليتدبر مستقبله.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)