shopify site analytics
ارتفاع حصيلة ضحايا غزة إلى 111724 شهيدا ومصابا - اغلاق قصر معاشيق عدن - القواتِ المسلحةِ اليمنيةِ استهدفت سفينةً نفطيةً بريطانيةً - رمز المواجهة بين الطبقة العاملة وراس المال بيان الحزب الشيوعي العمالي العراقي - القدوة يكتب: حرب الإبادة وانتهاكات الاحتلال بحق الأسرى - القحطاني يكتب: من آمن العقاب.. أساء اﻷدب - مدير عام مديرية بيحان يعزي في وفاة الشيخ مسعد البجاحي المصعبي - حشود مليونية بالعاصمة صنعاء في مسيرة "مع غزة العزة.. تعبئة واستنفار" - زيارة معالي وزير الثقافة والسياحة والآثار/ العراق بغداد - قرار وقف النار وتبادل الأسرى بيد السنوار -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - قال شهود عيان في محافظة عدن " جنوب اليمن " ان اشتباكات وقعت عقب فتح صناديق الاقتراع في مديريات القلوعة والمعلا وخور مكسر في حين شهدت مدينة كريتر اقبالا كبيرا

الثلاثاء, 21-فبراير-2012
صنعاء نيوز -


قال شهود عيان في محافظة عدن " جنوب اليمن " ان اشتباكات وقعت عقب فتح صناديق الاقتراع في مديريات القلوعة والمعلا وخور مكسر في حين شهدت مدينة كريتر اقبالا كبيرا من قبل المواطنين على مراكز الاقتراع .

وأضاف شهود العيان ان اشتباكات تجري حاليا في مديرية المعلا حيث قام عدد من أنصار الحراك الجنوبي الرافض للانتخابات بقطع الشارع الرئيسي للمديرية وإطلاق النار على المواطنين ، مشيرين إلى ان المنطقة تشهد توترا امنيا غير مسبوق والذي يأتي عقب ليلة شهدت مواجهات وانفجار في مقر احد المراكز الانتخابات في مدرسة 14 اكتوبر جوار المؤسسة الاقتصادية.

إلى خور مكسر حيث قال شاهد عيان ان مواطنين تبادلوا إطلاق النار مع الحراسة الامنية للجنة الاصلية التي تتخذ من معهد امين ناشر للعلوم الصحية مقرا لها وتمكنوا من اغلاق المركز الذي كان قد تعرض مساء الاحد لعملية تفجير من قبل مسلحين تابعين للحراك, مؤكدا وقوع اصابة في صفوف احد المواطنين المتواجدون في المكان .

كما شهد حي السعادة تبادل لإطلاق النار بين رجال الامن ومسلحين من انصار الحراك الرافض للانتخابات ادت إلى منع المواطنين من المشاركة في عملية الاقتراع.

وفي مدينة كريتر اشار مراسل " التغيير " هناك ان مركز البيحاني يشهد اقبالا كثيفا وغير متوقع من قبل مواطني المدينة حيث فرض شباب الثورة هناك حالة أمنية خاصة تساعد المواطن على الادلاء بصوته دون اي معوقات أمنية كالتي تجري في باقي المديريات.
التغيير
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)