shopify site analytics
قيادة محافظة صعدة ، بدءاً من أصغر مدير معني ووصولاً إلى المحافظ .. - هاليفي: إطلاق إيران الصواريخ على إسرائيل سيقابل برد - وفاة أربعة أشخاص وإصابة اثنين آخرين في حادث مروري بالحديدة - أهلي صنعاء يرد على معاذ الخميسي - زيارة عيدية لمُنتسبي جمعية عتمة التعاونية الزراعية بمديرية عتمة - لقي سبعه اشخاص حتفهم اليوم بذمار - توفي 10اشخاص بينهم 4 نساء في 23 حادثا مروريا بذمار - العلم للجميع - دمشق: ضربات إيران لأهداف عسكرية إسرائيلية "حق في الدفاع عن النفس - ‏مرةً أخرى يرتكب النظام في ‎الأردن خطأ استراتيجي للأسف -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - الفاشية الدينية الحاكمة في ايران تعترف بأن نقل سكان أشرف إلى ليبرتي هو مشروع نظام الملالي
الملالي يشكرون كلا من الحكومة العراقية لقيامها بنقل المجاهدين الى ليبرتي

الأربعاء, 22-فبراير-2012
صنعاء نيوز -

الفاشية الدينية الحاكمة في ايران تعترف بأن نقل سكان أشرف إلى ليبرتي هو مشروع نظام الملالي
الملالي يشكرون كلا من الحكومة العراقية لقيامها بنقل المجاهدين الى ليبرتي والامم المتحده لمساعدتها في طردهم
ازاح نظام الملالي في اليوم الرابع من نقل عدد من سكان اشرف الى ليبرتي الستار وعبّرعن ترحيبه بهذه الخطوة، ووصفها بأنها تعبر عن "عزم الأمة الإيرانية" و"ارادة الحكومة العراقية"، كما قدم الشكر الى الأمم المتحده لمساعدتها في طرد مجاهدي خلق من العراق
وبهذا يكون نظام الملالي قد اعترف بهذه الحقيقية وهي ان مشروع ترحيل سكان اشرف هو من بالكامل من صنع الفاشية الدينية الحاكمة في ايران وبهديٍ وتوجيه ٍ منها.
وقال رامين مهمان برست الناطق باسم وزارة خارجية النظام صباح يوم الثلاثاء 21 فبراير/ شباط، "انتقال المجاهدين من قاعدة أشرف الى قاعدة ليبرتي المؤقته من اجل خروجهم النهائي من العراق،اننا نرحب بخطوة الشعب العراقي هذه وبارادة الحكومة العراقيه ونؤيدها وندعمها .. انه عزم الشعب الإيراني (إقرأ النظام الإيراني) ورغبة الحكومة العراقية في ان يترك هؤلاء المنطقه والعراق" واضاف قائلا:"كما نرحب بالمساعدات التي تقدمها الامم المتحده والمفوضية السامية للاجئين لطرد المجاهدين من العراق وسوف ندعم جميع هذه الإجراءات [التلفزيون الحكومي 21 فبراير/ شباط 2012].
وجاء في وثيقة تم الحصول عليها من داخل قوات حرس النظام وكشفتها المقاومة الإيرانية في 21 فبراير/ شباط: "السيد كوبلر الممثل الخاص للأمين العام يدعم بشكل خاص مطالب الحكومة العراقية ونحن نعتقد انه لا يرغب في ايجاد تعارض وتناقض مع الحكومة العراقيه ولا يرغب في خلق توتر في علاقاته مع الحكومة العراقية من أجل منظمة مجاهدي خلق". ووفقا لهذه الوثيقه فإن رئيس الورزاء العراقي طمأن النظام الإيراني "بان منظمة مجاهدي خلق ستصاب بالشلل في ليبرتي وستصبح سياسيا في عداد الاموات".
إن نظام الولي الفقيه المتصدع والعاجز في مواجهة الغضب الشعبي المتنامي والازمات الناجمة عن العقوبات الدوليه وتداعيات الثورة السوريه وعواقبها، واقتراب اطاحة طاغيتها، وتفاقم الصراع على السلطة في قمة النظام عشية مسرحية الانتخابات، لم يجد وسيلة لمعالجة مآزقه سوى تدمير المقاومة المنظمة والديموقراطية للشعب الإيراني.
أمانة المجلس الوطني للمقاومة الايرانيه
21فبراير/ شباط 2012
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)