shopify site analytics
المنشد المجاهد عدي السفياني الليث اليماني في محراب الذود عن الوطن - هل ماتزال السيارات والعمارات عالقة في مياه البحر المتوسط في ليبيا - هيئة التأمينات تصرف النصف الثاني من معاش سبتمبر 2020 للمتقاعدين المدنيين - تفاعل كبير مع فيديو أسر مجندات إسرائيليات - من حضر ومن مثّل الزعماء العرب في وداع الرئيس الإيراني الراحل - مواقف روسيا والبحرين متقاربة إزاء العديد من القضايا الدولية - الاتحاد الأوروبي يهنئ اليمنيين ويؤكد التزامه بوحدة اليمن - الحسني يشن هجوما لاذعا على الانتقالي الحنوبي - عيدروس الزبيدي يدعوا إلى تقسيم اليمن والسعودية تلتزم الصمت - افراح ال المصنف بصنعاء -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - خرج الآلاف من أنصار ما يعرف بقوى الحراك الجنوبي بمدينة الضالع اليمنية صباح اليوم  في مسيرة سلمية للمطالبة بالإفراج عن المعتقلين على ذمة الاحتجاجات التي شهدتها المحافظات الجنوبية . 

وقالت مصادر محلية إن المسيرة انطلقت من وسط شارع المدينة الرئيسي وجابته لعدة مرات , مضيفة : أن المشاركين رفعوا  فيها صور المعتقلين و علي سالم البيض وأعلام دولة الجنوب السابقة ، وعبارات طالبت بالإفراج الفوري عن المعتقلين ووقف ما أسموها المحاكمات الهزيلة ضدهم .

و أكدت المصادر أن المسيرة انتهت بسلام دون حدوث أي أعمال شغب أو مصادمات ، فيما لم يشاهد تمركز للأطقم الأمنية  أو انتشار لأفراد الأمن العام ، كما لم يتم استحداث نقاط أمنية حول مداخل المدينة بهدف منع وصول الموطنين للمشاركة في المسيرة كما يحدث في كل مسيرة بحسب المصادر.

من جانب اكد مصدر  مطلعة أنه جرى مساء أمس  محاصرة منزل الناشط السياسي عبد الحميد طالب بعدد من الأطقم الأمنية لمحاولة  اعتقاله , غير أنه حينها كان  خارج المنزل , في حين أكدت معلومات أن السلطات الأمنية أنزلت قوائماً بأسماء حوالي 150 شخصا من مختلف محافظات الجنوب مطلوبا اعتقالهم ، و جميعهم من قيادات ونشطاء الحراك الجنوبي .

الثلاثاء, 20-أكتوبر-2009
صنعاء نيوز -


خرج الآلاف من أنصار ما يعرف بقوى الحراك الجنوبي بمدينة الضالع اليمنية صباح اليوم في مسيرة سلمية للمطالبة بالإفراج عن المعتقلين على ذمة الاحتجاجات التي شهدتها المحافظات الجنوبية .

وقالت مصادر محلية إن المسيرة انطلقت من وسط شارع المدينة الرئيسي وجابته لعدة مرات , مضيفة : أن المشاركين رفعوا فيها صور المعتقلين و علي سالم البيض وأعلام دولة الجنوب السابقة ، وعبارات طالبت بالإفراج الفوري عن المعتقلين ووقف ما أسموها المحاكمات الهزيلة ضدهم .

و أكدت المصادر أن المسيرة انتهت بسلام دون حدوث أي أعمال شغب أو مصادمات ، فيما لم يشاهد تمركز للأطقم الأمنية أو انتشار لأفراد الأمن العام ، كما لم يتم استحداث نقاط أمنية حول مداخل المدينة بهدف منع وصول الموطنين للمشاركة في المسيرة كما يحدث في كل مسيرة بحسب المصادر.

من جانب اكد مصدر مطلعة أنه جرى مساء أمس محاصرة منزل الناشط السياسي عبد الحميد طالب بعدد من الأطقم الأمنية لمحاولة اعتقاله , غير أنه حينها كان خارج المنزل , في حين أكدت معلومات أن السلطات الأمنية أنزلت قوائماً بأسماء حوالي 150 شخصا من مختلف محافظات الجنوب مطلوبا اعتقالهم ، و جميعهم من قيادات ونشطاء الحراك الجنوبي .

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)