shopify site analytics
تسلحت بأحمر شفاه مسموم.. قصة أميرة مسلمة - إصابة 8 عسكريين في قصف إسرائيلي استهدف سوريا - المشروب الكحولي الأقل ضررا للكبد - بيان للسفير الأمريكي لدى اليمن - انتلجنس: الإمارات تجري مسحاً فضائياً لجزيرة سقطرى - لاخير في مجلسنا وبقيع إمامنا الصادق مُهدّم . - رئاسة مجلس الوزراء يكرم مدير عام مستشفى الامل العربي بالحديدة - سفرة إلى الماضي، بانوراما من وحي خيال الكاتب. - مسابقة أميركية تكرّم المصورين الصحفيين العالميين - الدشتي يكتب : خروج السفراء عن البروتوكولات الدولية "شذوذ" -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - ملاك مزارع المانجو في مديريتي حيس والجراحي بالحديدة يشكون من عصابات صوماليه تهاجم مزارعهم ليلاً 


أكد العديد من مزارعي المانجو في محافظة الحديدة اليمنية  وجود عصابات صومالية نزحت عن طريق البحر القريب من مناطق حيس والجراحي بالحديدة تقوم مؤخرا بالاعتداء ليلاً على مزارعهم ، من ذلك اعتدائها منذ أيام على أحد سائقي القاطرات وقتله ، حيث ما زالت القضية منظورة أمام نيابة مديرية  الجراحي ، إضافة إلى عصابة أخرى قامت بسرقة سيارة صالون وهربت بها بحسب المصادر نحو الحدود السعودية .

الخميس, 22-أكتوبر-2009
صنعاء نيوز -
ملاك مزارع المانجو في مديريتي حيس والجراحي بالحديدة يشكون من عصابات صوماليه تهاجم مزارعهم ليلاً


أكد العديد من مزارعي المانجو في محافظة الحديدة اليمنية وجود عصابات صومالية نزحت عن طريق البحر القريب من مناطق حيس والجراحي بالحديدة تقوم مؤخرا بالاعتداء ليلاً على مزارعهم ، من ذلك اعتدائها منذ أيام على أحد سائقي القاطرات وقتله ، حيث ما زالت القضية منظورة أمام نيابة مديرية الجراحي ، إضافة إلى عصابة أخرى قامت بسرقة سيارة صالون وهربت بها بحسب المصادر نحو الحدود السعودية .

و قال محمد العرومي حارس مزرعة في مديريه الجراحي إن مجاميع صوماليه تظهر ليلاً وهي مسلحه بخناجر وتطلب من حراس المزارع الأكل والملابس وبعض العتاد ويقولون إنهم سيذهبون إلى الحدود السعودية عن طريق خرائط لديهم تدلهم على الطريق برا ، مشيراً إلى أن الجهات الأمنية غير متواجدة على طول السواحل المطلة على هذه المناطق التي يستغل فيها قراصنة المهربين الصوماليين ذلك ويهاجمون أصحاب المزارع ليلاً ويقومون بعمليات قتل وسرقة .

هذا ويثير تواجد هذه العصابات وما تقوم به خوفاً و هلعاً في أوساط الأهالي ، الذين طالبوا السلطات الأمنية بالقيام بواجبها في حمايتهم وحماية ممتلكاتهم .

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)