shopify site analytics
ارتفاع حصيلة ضحايا غزة إلى 111724 شهيدا ومصابا - اغلاق قصر معاشيق عدن - القواتِ المسلحةِ اليمنيةِ استهدفت سفينةً نفطيةً بريطانيةً - رمز المواجهة بين الطبقة العاملة وراس المال بيان الحزب الشيوعي العمالي العراقي - القدوة يكتب: حرب الإبادة وانتهاكات الاحتلال بحق الأسرى - القحطاني يكتب: من آمن العقاب.. أساء اﻷدب - مدير عام مديرية بيحان يعزي في وفاة الشيخ مسعد البجاحي المصعبي - حشود مليونية بالعاصمة صنعاء في مسيرة "مع غزة العزة.. تعبئة واستنفار" - زيارة معالي وزير الثقافة والسياحة والآثار/ العراق بغداد - قرار وقف النار وتبادل الأسرى بيد السنوار -
ابحث عن:



صنعاء نيوز -  رئيس الجمهورية – النائب الأول لرئيس المؤتمر – الأمين العام للمؤتمر الشعبي العام الأكرم

السبت, 25-فبراير-2012
صنعاء نيوز -
لفخامة المشير الركن/ عبدربه منصور هادي رئيس الجهمورية

فخامة الأخ المناضل المشير الركن/ عبدربه منصور هادي
رئيس الجمهورية – النائب الأول لرئيس المؤتمر – الأمين العام للمؤتمر الشعبي العام الأكرم
تحية تقدير وبعد:
وشعبنا اليمني الكريم –يمنحكم ثقته الغالية ويبايعكم رئيساً للجمهورية بأغلبية كبيرة تشرفك وتشرف الشعب اليمني العظيم.
في عملية انتخابية سلمية وسليمه، يضعك بها شعبنا اليمني على رأس السلطة في البلاد خير خلف لخير سلف، وهو المناضل المشير / علي عبدالله صالح رئيس المؤتمر الشعبي العام.
بهذه المناسبة التاريخية العظيمة:
يسر اللجنة التحضيرية لمؤتمر قبائل اليمن، أن ترفع إلى فخامتكم أزكى آيات التهاني والتبريكات أصالة عن أعضائها، ونيابه عن أعضاء مؤتمر قبائل اليمن، بهذا الفوز التاريخي والكبير الذي عبّر به الشعب اليمني عن قناعته المطلقة بقيادتكم المقتدرة لسفينة الوطن، ومقدرتكم على تحمل المسئولية بكفاءة عالية عرفوها عنك خلال أكثر من أربعة عقود تدرجت فيها في عدد من المناصب القيادية، كنت فيها ذلك الوطني الغيور الذي يضع مصلحة الوطن هدفه الأسمى، وعرفوك وأنت تقود الوطن وتحافظ على سلامته بعد تعرض قيادة الوطن وعلى رأسها المناضل المشير/ علي عبدالله صالح لذلك الاعتداء الإرهابي الذي تعرض له مع قيادة الدولة في 3 يونيو 2011م، وفي أول جمعة لرجب الحرام في مسجد دار الرئاسة.
فقد كنت بعد ذلك الحدث الكبير صمام أمان منع أي تدهور وانفلات كانت ستسير البلاد فيه، لولا ثباتك وتوجيهات سلفك المشير علي عبدالله صالح الذي تعالى على جراجه ووجه بوقف أي ردة فعل رغم مشروعيتها في مثل هكذا حدث.
وبهذا فإن شعبنا اليمني وهو يمنحك هذه الثقة الغالية وبأغلبية 99% يضعكم ومعكم كل الشرفاء أمام مسئولية كبيرة تستدعي السير بالبلد الى بر الأمان، وإعادتها إلى الوضع الطبيعي في كل الجوانب التي كانت عليها قبل نشوب الأزمة السياسية التي حصلت بين أطراف العمل السياسي في الوطن، وإزالة وإيقاف كل ما يعوق الحياة الطبيعية للناس، وإنهاء كل مظاهر التوتر الأمني والسياسي والاعتداء على الخدمات العامة، ومؤسسات الدولة، وأفرادها وأن يكون الدستور والقانون هو مرجع الجميع.
وهذه الأمور ما نحن متأكدين ومعنا كل قبائل اليمن أنكم قادرين عليها بإذن الله تعالى.
وستعملو عليه وستقودو الوطن وقواه السياسية المختلفة الى طاولة الحوار والتفاهم لمعالجة أي مشاكل تحتاج لذلك.
فخامة الاخ رئيس الجمهورية
تؤكد لكم اللجنة التحضيرية لمؤتمر قبائل اليمن بأنها ستكون أحد المكونات الأساسية والهامة في الساحة عوناً لكم وسنداً، ومثلما ندعو القوى السياسية والأحزاب وكل مكون سياسي او مجتمعي إلى أن يكونوا عوناً وسنداً لكم، لا حملاً عليكم.. فإن اللجنة التحضيرية ستعمل بكل جهد لمساعدتكم بأنفسهم قبل غيرهم في تسهيل وتمكين أجهزة الدولة والنظام من إعادة بسط نفوذ الدولة وتحكيم القانون في كل أمورهم، والعودة إلى الدولة، مثلما قلتم ذلك في بيانكم الانتخابي، وستكون اللجنة التحضيرية وكل قبائل اليمن من القوى السياسية والمجتمعية التي ستعمل على إنجاح الحوار الوطني الذي سيقوده فخامتكم، مستندين الى ثوابت الوطن المقدسة المتمثلة في ثورة سبتمبر وأكتوبر ونوفمبر، وأهدافها والوحدة، والديمقراطية والتداول السلمي للسلطة.


وفي الأخير يا فخامة الأخ الرئيس
وفي هذه المناسبة العظيمة فإن اللجنة التحضيرية لمؤتمر قبائل اليمن توجه الشكر والتقدير والثناء لسلفكم المناضل المشير/علي عبدالله صالح رئيس المؤتمر الشعبي العام الذي كان صاحب الفضل بعد الله سبحانه وتعالى لوصول الوطن إلى هذه النتيجة المشرفة لنا جميعاً، بتعاليه على جراحه وجعل الوطن فوق أي اعتبار، وهو يوقع على تسليم السلطة في انتخابات مبكرة، لبّاها الشعب اليمني بحضور منقطع النظير، ليرى العالم كله كيف يعمل اليمنيون شعباً وقيادة.
ونشكر كل من ساهم وساعد في وصول الوطن الى هذه المرحلة من الدول الشقيقة والصديقة والمنظمات والهيئات.
وفقكم الله وأخذ بأيديكم وأيدينا الى ما فيه صلاح البلاد والعباد
والله الموفق ،، ،

اللجنة التحضيرية لمؤتمر قبائل اليمن
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)