shopify site analytics
الدكتور قاسم لبوزة ومحافظي المحافظات الجنوبية يتفقدون المراكز الصيفية بمديرية ثلا - وقفتان بجامعة ذمار دعماً لفلسطين وتضامناً مع طلاب الجامعات الغربية - رئيس جامعة ذمار.. يدشن الامتحانات النهائية بكلية العلوم التطبيقية - تدشين اختبارات الشهادة الثانوية العامة في مديرية جبن بمحافظة الضالع - ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة الى اكثر من ٤٣ الف شهيدا - زلازل تضرب تايوان واليابان وإندونيسيا في يوم واحد - إسرائيل تنسق جيداً مع مصر والآن علينا انتظار رد حماس - القدوة يكتب: الحراك الدولي الرافض لجرائم الإبادة الجماعية - سنا كجك تكتب: إنه الشرف... لكل دولة عربية تستضيف قيادة حماس! - اجهزة الامن في تعز تبحث عن مسلحين هددوا زيد النهاري بالقتل -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - أكبر معمرة يمنية تسكن في بيت إيجار

الأحد, 26-فبراير-2012
صنعاء نيوز/عبد الواحد البحري -
تعد الجدة (فاطمة) أكبر معمرة يمنية تعيش في عزلة بني بحر بمحمية عتمة الطبيعية في محافظة ذمار لديها من الاحفاد 246 مابين أب ومرأة وطفل وطفلة لم تفقد حواسها من سمع وبصر حتى كتابة هذا الخبر.
وتؤكد إحدى بناتها اللاتي وهبت بقية حياتها لرعاية والدتها أن ذاكرتها بدأت تضعف أي سرعان ماتنسى من حضر لزيارتها بعد ان يعرفها بنفسه ماهي إلى دقائق وتنسى وتسارع بالسؤال قائلة من أنت؟.
ويرى عاقل بيت البحري الأخ عبد الملك قائد أحمد عامر – أن الجدة (فاطمة) تعد من المعمرات التي تتفوق على رفيقاتها من المعمرات بالمحافظة على ذاكرتها وكذا حواسها من السمع والنظر ايضا ويقول الأخ العاقل أنها دائما تحكي لهم قصص العساكر العثمانين الذين كانوا يتجندون على المنطقة قبل أكثر من 135عاما وتعيش الجدة في بيت ايجار رغم عشرات الابناء والاحفاد الذين شيدون قرى بأكملها ويعيشون في عدد من قرى وعزلة بني البحري وكذا في مختلف المدن اليمنية في صنعاء وعدن وشبوة وتعز وذمار إلى ان الجدة تعيش في بيت قديم أستئجرته أبنتها التي تقوم برعاية والدتها, حيث تعتبر البنت الوحيدة من الأبناءوالاحفاد واحفادالأحفاد التي وهبت حياتها لرعاية والدتها الجدة (فاطمة فارع العزي).
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)