shopify site analytics
ارتفاع حصيلة ضحايا غزة إلى 111724 شهيدا ومصابا - اغلاق قصر معاشيق عدن - القواتِ المسلحةِ اليمنيةِ استهدفت سفينةً نفطيةً بريطانيةً - رمز المواجهة بين الطبقة العاملة وراس المال بيان الحزب الشيوعي العمالي العراقي - القدوة يكتب: حرب الإبادة وانتهاكات الاحتلال بحق الأسرى - القحطاني يكتب: من آمن العقاب.. أساء اﻷدب - مدير عام مديرية بيحان يعزي في وفاة الشيخ مسعد البجاحي المصعبي - حشود مليونية بالعاصمة صنعاء في مسيرة "مع غزة العزة.. تعبئة واستنفار" - زيارة معالي وزير الثقافة والسياحة والآثار/ العراق بغداد - قرار وقف النار وتبادل الأسرى بيد السنوار -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - اكد الفريق أحمد شفيق المرشح المحتمل للرئاسة في مصر في برنامج " هنا العاصمة " للميس الحديدي ان حساباتي مش مرتبطة بكتلة سياسية او حزبية وهدفي تلبية مطالب الاسرة المصرية

الأحد, 26-فبراير-2012
صنعاء نيوز -

اكد الفريق أحمد شفيق المرشح المحتمل للرئاسة في مصر في برنامج " هنا العاصمة " للميس الحديدي ان حساباتي مش مرتبطة بكتلة سياسية او حزبية وهدفي تلبية مطالب الاسرة المصرية ولست مرشح اي من الكتل السياسية واتمني ان يدعمني اى حزب .
ونفى شفيق ان يكون عقد اي صفقات مع حزب النور بان اطبق الشريعة الاسلامية مقابل دعمهم حسبما نشر في جريدة المصري اليوم مؤكدا انني اكن كل التقدير للسلفيين ولست مخولا اطلاقا ان اتكلم عن الشريعة .
وحول موقف حزب الوفد بانه لم يوافق على ترشحك للرئاسة بسبب الفترة التي قضتها في رئاسة الوزراء قال شفيق ان موقفهم " لا يعنيني " ولكنى ان على علاقة طيبة بكثيريين منهم وابني حساباتي السياسية و الشخصية على سابقة اعمالي ولن اشير الى تاريخي العسكري ويكفيني " انى كنت بحارب في الجيش شاركت في حرب اليمن وغيري لسه في الثانوية العامة".
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)