shopify site analytics
اخواننا في الجنوب والشرق لا تستغيثوا أنهم لا يسمعون!!؟؟ - جميح يكتب : عن الأمن القومي والأخطار المحدقة - اليونسكو تعمل على إعداد قوائم لحصر التراث المنهوب من اليمن - ضبط معمل لاعادة تصنيع وتدوير زيوت الطبخ الفاسدة بصنعاء - الرويشان يكتب : قمة البحرين .. هوامش سريعة - الشاب عادل الماوري يودع العزوبية الثلاثاء المقبل تهانينا - العلي يحتفل الجمعة القادمة بزفافه بقاعة الفيروز بالحصبة - النوايا الحقيقية للولايات المتحدة من وراء الميناء العائم في غزة - روسيا تطور مادة لترميم كلي للعظام - العلاقة الودية بين بوتين وشي جين بينغ تمثل كابوسا استراتيجيا لواشنطن -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - اقرت اللجنة العسكرية تغيير اللجنة العسكرية في محافظة تعز وذلك بعد الخلافات التي نشبت بين رئيس اللجنة في تعز العميد ناصر الظاهري و العميد علي السعيدي مدير امن تعز ,

الخميس, 01-مارس-2012
صنعاء نيوز -
اقرت اللجنة العسكرية تغيير اللجنة العسكرية في محافظة تعز وذلك بعد الخلافات التي نشبت بين رئيس اللجنة في تعز العميد ناصر الظاهري و العميد علي السعيدي مدير امن تعز , وذلك على خلفية تعيين قيادات أمنية جديدة في المحافظة.
وكانت السلطة المحلية في تعز قد اعترضت بدورها على تلك التعيينات واعتبرت ان التعيينات هي من اختصاصها وليس من اختصاص مدير الامن .
وكان مدير امن تعز" السعيدي" قد اصدر قرارات قضت بتعيين – الدكتور عبد الحكيم المغبشي - مديراً للبحث الجنائي , ومحمد الكواتي- مديراً لإدارة المرور , و علي ألعزي- مديراً للأحوال المدنية والإصدار الآلي .
وشكلت لجنة عسكرية عليا في اليمن بموجب اتفاق المبادرة الخليجية لإنهاء المظاهر المسلحين واخراج المسلحين من المدن و انهاء انقسام الجيش وانبقت عنها لجنة عسكرية فرعية في تعز على خلفية.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)