shopify site analytics
الدكتور قاسم لبوزة ومحافظي المحافظات الجنوبية يتفقدون المراكز الصيفية بمديرية ثلا - وقفتان بجامعة ذمار دعماً لفلسطين وتضامناً مع طلاب الجامعات الغربية - رئيس جامعة ذمار.. يدشن الامتحانات النهائية بكلية العلوم التطبيقية - تدشين اختبارات الشهادة الثانوية العامة في مديرية جبن بمحافظة الضالع - ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة الى اكثر من ٤٣ الف شهيدا - زلازل تضرب تايوان واليابان وإندونيسيا في يوم واحد - إسرائيل تنسق جيداً مع مصر والآن علينا انتظار رد حماس - القدوة يكتب: الحراك الدولي الرافض لجرائم الإبادة الجماعية - سنا كجك تكتب: إنه الشرف... لكل دولة عربية تستضيف قيادة حماس! - اجهزة الامن في تعز تبحث عن مسلحين هددوا زيد النهاري بالقتل -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - قال مكتب الرئيس علي عبدالله صالح رئيس حزب المؤتمر الشعبي العام إنه واستجابة لنصائح الأطباء فإنه لن يكون بمقدور الزعيم علي عبدالله صالح رئيس المؤتمر الشعبي العام

السبت, 03-مارس-2012
صنعاء نيوز -
قال مكتب الرئيس علي عبدالله صالح رئيس حزب المؤتمر الشعبي العام إنه واستجابة لنصائح الأطباء فإنه لن يكون بمقدور الزعيم علي عبدالله صالح رئيس المؤتمر الشعبي العام مواصلة استقبال الجماهير المهنئة له بسلامة العودة من رحلته العلاجية .
وجاء هذا بعد تقاطر مؤيدو الرئيس علي عبدالله صالح منذ الإثنين الماضي إلى منزله لتهنئته بالسلامة الأمر الذي أدى إلى إغلاق الشوارع المجاورة والمؤدية إلى المنزل الكائن بالحي السياسي في منطقة حدة وسط تجمع سكاني وتجاري مزدحم، ما دفع بالرئيس السابق الى استقبالهم في «جامع الصالح»، نظرا لكثرة الحشود.
وقال الرئيس علي عبد الله صالح لصحيفة «الراي الكويتية» خلال استقباله لجموع المهنئين:"لا نحب ان نكون سببا في إغلاق الشوارع المحيطة بمنزلنا جراء توافد الناس الذين تفاجأنا بهم أمام منزلي، واضطرت لاستقبالهم في جامع الصالح للسلام عليهم».
وذكر مكتب رئيس المؤتمر أن صالح سيحرص على التواصل مع جماهير الشعب اليمني عبر الوسائل المتاحة والآمنة طبياً.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)