shopify site analytics
غرق شحنة إماراتية مخصصة للقواعد العسكرية قبالة سواحل سقطرى - العزي يطلق. تحذير جديد من صنعاء للنظام السعودي - الرصيف الأمريكي العائم تضليل للرأي العام العالمي بخصوص المساعدات الإنسانية - فوضى أمنية غير مسبوقة في أحيا عدن - القدوة يكتب: حرب الإبادة أكبر مثال على العدوانية والوحشية الإسرائيلية - ضرورة التطلع للمستقبل والديمومة في تاريخ إيران! - تجنيد مرتزقة لوحدات فيلق القدس المنشأة حديثًا - الحرية فردية في دولة إسلامية - الساعدي يكتب : السياسية الامريكية في المنطقة فقاعة ضارة - التحدي الأخلاقي في غزة! -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - نصب موظفو وزارة ومؤسسة الكهرباء الخيام امام بوابة وزارة الكهرباء احتجاجا على قرارات وزير الكهرباء..

السبت, 03-مارس-2012
صنعاء نيوز -
نصب موظفو وزارة ومؤسسة الكهرباء الخيام امام بوابة وزارة الكهرباء احتجاجا على قرارات وزير الكهرباء صالح سميع باقصاء العديد من كوادر مؤسسة الكهرباء مؤخرا , وقال مصدر في وزارة الكهرباء لـ"براقش نت" ان نحو 500 من عمال وموظفي وكوادر قطاع الكهرباء نصبوا خياما امام بوابة الوزارة احتجاجا على ما وصوفوه بالقرارات التعسفية لوزير الكهرباء .
وكان مدير عام المؤسسة العامة اليمنية للكهرباء خالد راشد قد قدم استقالته احتجاجاً على قرارات إدارية مخالفة أتخذها وزير الكهرباء سُميع دون الرجوع إلى مدير عام المؤسسة باعتباره المدير التنفيذي للمؤسسة.
وأوضح موظفون بوزارة الكهرباء أن الوزير أصدر 20 قراراً إدارياً بتعيين أشخاص غير مؤهلين لمهام وظيفية وفنية داخل مؤسسة الكهرباء، دون التشاور مع مدير عام المؤسسة.
وطالب موظفو مؤسسة الكهرباء المختصين بعدم قبول استقالة مدير عام المؤسسة المهندس خالد راشد، مطالبين كذلك بإلغاء القرارات المستحدثة.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)