shopify site analytics
الدكتور قاسم لبوزة ومحافظي المحافظات الجنوبية يتفقدون المراكز الصيفية بمديرية ثلا - وقفتان بجامعة ذمار دعماً لفلسطين وتضامناً مع طلاب الجامعات الغربية - رئيس جامعة ذمار.. يدشن الامتحانات النهائية بكلية العلوم التطبيقية - تدشين اختبارات الشهادة الثانوية العامة في مديرية جبن بمحافظة الضالع - ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة الى اكثر من ٤٣ الف شهيدا - زلازل تضرب تايوان واليابان وإندونيسيا في يوم واحد - إسرائيل تنسق جيداً مع مصر والآن علينا انتظار رد حماس - القدوة يكتب: الحراك الدولي الرافض لجرائم الإبادة الجماعية - سنا كجك تكتب: إنه الشرف... لكل دولة عربية تستضيف قيادة حماس! - اجهزة الامن في تعز تبحث عن مسلحين هددوا زيد النهاري بالقتل -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - يقام يوم غد الأحد على ملعب النادي الأهلي بصنعاء، اللقاء الكروي المرتقب بين فريقي السلام (سنحان) والطيال (خولان)،

السبت, 03-مارس-2012
صنعاء نيوز -
يقام يوم غد الأحد على ملعب النادي الأهلي بصنعاء، اللقاء الكروي المرتقب بين فريقي السلام (سنحان) والطيال (خولان)، والذي يأتي في إطار تصفيات أندية محافظة صنعاء المؤهلة إلى منافسات بطولة الدرجة الثالثة والتي يتم بموجبها تحديد هوية الفرق المتأهلة إلى بطولة الدرجة الثانية في الموسم الرياضي الجاري.
ويكتسب اللقاء الكروي المشار إليه بين فريقي الطيال والسلام، أهمية بالغة لدى كلٍ منهما نظراً لما سوف يترتب عليه من نتائج من حيث إثبات الذات، ومن حيث أن الفائز في هذا اللقاء سوف يتأهل لمقابلة الفريق الفائز من تصفيات أندية محافظة ذمار، وهو الأمر الذي يعني حصول الفائز على فرصته الذهبية للمنافسة على بطاقات التأهل من الدرجة الثالثة إلى الدرجة الثانية.
هذا ومن المقرر أن تجري فعاليات اللقاء في تمام الساعة الثامنة والنصف صباحاً على ملعب النادي الأهلي بصنعاء وبحضور أمين عام المجلس المحلي للمحافظة الاخ/ عبدالغني جميل وعدد من القيادات الرياضية والمسؤولين بالمحافظة.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)