shopify site analytics
الدكتور قاسم لبوزة ومحافظي المحافظات الجنوبية يتفقدون المراكز الصيفية بمديرية ثلا - وقفتان بجامعة ذمار دعماً لفلسطين وتضامناً مع طلاب الجامعات الغربية - رئيس جامعة ذمار.. يدشن الامتحانات النهائية بكلية العلوم التطبيقية - تدشين اختبارات الشهادة الثانوية العامة في مديرية جبن بمحافظة الضالع - ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة الى اكثر من ٤٣ الف شهيدا - زلازل تضرب تايوان واليابان وإندونيسيا في يوم واحد - إسرائيل تنسق جيداً مع مصر والآن علينا انتظار رد حماس - القدوة يكتب: الحراك الدولي الرافض لجرائم الإبادة الجماعية - سنا كجك تكتب: إنه الشرف... لكل دولة عربية تستضيف قيادة حماس! - اجهزة الامن في تعز تبحث عن مسلحين هددوا زيد النهاري بالقتل -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
أكدت دول مجلس التعاون الخليجي استمرار وقوفها الى جانب اليمن وتقديم الدعم للحكومة الجديدة والرئيس المنتخب من اجل مواجهة التحديات واجتياز

الأحد, 04-مارس-2012
صنعاء نيوز -
الاخبار

أكدت دول مجلس التعاون الخليجي استمرار وقوفها الى جانب اليمن وتقديم الدعم للحكومة الجديدة والرئيس المنتخب من اجل مواجهة التحديات واجتياز المرحلة الانتقالية في امان.
وصرح الدكتورعبد اللطيف الزيانى الامين العام لمجلس التعاون الخليجي للصحفيين بان وزراء خارجية دول مجلس التعاون الخليجي قرروا اتخاذ الاجراءات اللازمة لعقد مؤتمر "اصدقاء اليمن" في الرياض 23 ابريل المقبل على ان يسبقه اجتماع تمهيدي لتحديد الاحتياجات الملحة لمواجهة الازمة الاقتصادية
كما قررت تكليف الامانة العامة لمجلس التعاون الخليجي باستمرار التنسيق والتعاون مع المسئولين في اليمن لضمان تحقيق مزيد من الاستقرار والامن.
واكد د.عبد اللطيف الزيانى ان استقرار الاوضاع في اليمن من شانه تشجيع الدول الشقيقة والصديقة على مد يد العون وجذب الاستثمارات وتشجيع السياحة وتنمية ونوه الزياني بنتائج اجتماع المجلس الوزاري ووصفها بانها نتائج مثمرة حيث اكد الوزراء حرصهم على دفع وتعزيز مسيرة التعاون المشترك نحو مزيد من التكامل.
تم مناقشة العديد من الموضوعات بشان العمل الخليجي المشترك, وعلى راسها تقرير اللجنة المختصة بدراسة مقترح الانتقال من مرحلة التعاون الى مرحلة الاتحاد الخليجي.
واوضح الزياني ان المجلس الوزاري تلقى بارتياح بالغ هذا التقرير الاولى داعيا اللجنة الى استكمال عملها ورفع توصياتها الى القمة التشاورية المقبلة.
وبّين الامين العام لمجلس التعاون الخليجى ان مسالة تحديد زمن لانجاز مقترح الاتحاد الخليجي امر متروك للقادة بعد الانتهاء من كافة الدراسات اللازمة التي يجرى حاليا اعدادها.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)