shopify site analytics
الاتحاد الأوروبي يستفز جماهير ريال مدريد بذكرى مؤلمة (فيديو) - مطلبين سعوديين قبل تطبيع علاقاتها مع إسرائيل - وقفة تضامنية مع فلسطين أمام جامعة السوربون الفرنسية - سفرة إلى الماضي، بانوراما من وحي خيال الكاتب. - صحيفة أمريكية تتحدث عن انتصار السنوار في الحرب وهدفه النهائي - مدينة أمريكية تسحب استثماراتها من الشركات التي تعمل في إسرائيل - ارتفاع حصيلة ضحايا العدوان على غزة إلى 34596 شهيدا - فضيحة عصابة أشهر tiktokers يغتصب الأطفال تهز الشارع اللبناني! - تحسين اوضاع الصحفيين وزيادة مستحقاتهم هدف رئيسي لقيادة مؤسسة الثورة للصحافة - تفجير معسكرات أمريكية في دولة خليجية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز -  توعد الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي باستئصال تنظيم القاعدة من محافظة ابين وغيرها من غيرها من مناطق اليمن وجاء تهديد هادي بعد الضربة الموجعة

الإثنين, 05-مارس-2012
صنعاء نيوز -
توعد الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي باستئصال تنظيم القاعدة من محافظة ابين وغيرها من غيرها من مناطق اليمن وجاء تهديد هادي بعد الضربة الموجعة التي وجهها تنظيم القاعدة لقوات الجيش في دوفس والكود المرابطة على مشارف زنجبار وادت الى مقتل واصابة المئات من الجنود واسرت العشرات .
واكد الرئيس عبد ربه منصور هادي إن المواجهة القوية ستستمر حتى دحر أخر إرهابي سواء من محافظة أبين أو غيرها .
واشار هادي خلال استقباله اليوم وزير الدولة لشؤون الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في المملكة المتحدة أليستر بيرت مشيرا إلى المشكلات الاقتصادية التي تعتبر من ابرز أسباب انخراط البعض من المغرر بهم في تنظيم القاعدة .
واستعرض الرئيس هادي طبيعة المواجهات التي جرت مع هذا التنظيم الإرهابي والتي احتدمت بصورة اكبر خلال العام الماضي 2011 وأوال العام 2012عندما استغل هذا التنظيم الأوضاع المتأزمة في اليمن ودفع بقيادات وعناصر من مختلف الدول العربية والإسلامية إلى بعض المناطق في اليمن وخصوصا محافظة أبين بهدف إعلان إمارة إسلامية هناك وتمت مواجهته بكل قوة من قبل الجيش واللجان الشعبية والمواطنون الشرفاء ومُني بخسارات فادحة .
وأكد المبعوث البريطاني أن الحكومة البريطانية تتابع عن كثب سير تنفيذ التسوية السياسية في اليمن وتساند وتدعم باتجاه تحقيق الاتجاهات او النجاحات المطلوبة وبما يحقق رغبة الشعب اليمني في التغيير والتطوير وتحقيق كافة تطلعاته إلى الغد الأفضل .
وأشار إلى أن الحكومة البريطانية ستعمل مع المجتمع الدولي من اجل إنجاح مؤتمر أصدقاء اليمن الذي سيحدد المعالم نحو المساعدة الاقتصادية والتنموية بمختلف اتجاهاتها وجوانبها كتصورات جاهزة لينفذها مؤتمر المانحين الذي سيعقد في سبتمبر المقبل .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)