shopify site analytics
الدكتور قاسم لبوزة ومحافظي المحافظات الجنوبية يتفقدون المراكز الصيفية بمديرية ثلا - وقفتان بجامعة ذمار دعماً لفلسطين وتضامناً مع طلاب الجامعات الغربية - رئيس جامعة ذمار.. يدشن الامتحانات النهائية بكلية العلوم التطبيقية - تدشين اختبارات الشهادة الثانوية العامة في مديرية جبن بمحافظة الضالع - ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة الى اكثر من ٤٣ الف شهيدا - زلازل تضرب تايوان واليابان وإندونيسيا في يوم واحد - إسرائيل تنسق جيداً مع مصر والآن علينا انتظار رد حماس - القدوة يكتب: الحراك الدولي الرافض لجرائم الإبادة الجماعية - سنا كجك تكتب: إنه الشرف... لكل دولة عربية تستضيف قيادة حماس! - اجهزة الامن في تعز تبحث عن مسلحين هددوا زيد النهاري بالقتل -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - أكد العميد محمد ناصر العامري محافظ البيضاء أن الحرس الجمهوري والأمن المركزي افشلتا مخطط ارهابي لعناصر القاعدة استهدفت ضرب المنشأت الخدمية الحيوية في المدينة

الإثنين, 05-مارس-2012
صنعاء نيوز -
أكد العميد محمد ناصر العامري محافظ البيضاء أن الحرس الجمهوري والأمن المركزي افشلتا مخطط ارهابي لعناصر القاعدة استهدفت ضرب المنشأت الخدمية الحيوية في المدينة والنقاط الأمنية المنتشرة في أنحاء مناطق المحافظة اليوم الاثنين.
وقال العامري أن القوات الأمنية والعسكرية تقوم الان بتمشيط المنطقة الغربية في المدينة وملاحقة العناصر الارهابية لسحقها بعد محاولاتها الاعتداء على العديد من المنشأت الخدمية.
وأشاد محافظ البيضاء بيقضة الحرس الجمهوري والأمن المركزي وتعاون الشرفاء من أبناء البيضاء الذين تصدوا ببسالة لتلك العناصر الارهابية بعد أن اعتدت على أحد محولات الكهرباء والذي يجري اصلاحه الان من قبل مهندسي الكهرباء.
وأكد المحافظ العامري أن الأوضاع الأمنية في المحافظة تحت السيطرة وأن لا ضحايا في صفوف والحرس الجمهوري.
وقال العامري: "العناصر الارهابية لاذت بالفرار ويجري تعقبها الى أوكارها".
وكانت معلومات أمنية سابقة أفادت اليوم الاثنين أن أجهزة الأمن تتعقب انتحاري يكنى بأبي عبدالله الحميقاني والذي كلف من قبل تنظيم القاعدة في اليمن بمهاجمة مقر قيادة الأمن المركزي بمحافظة البيضاء بسيارة "صالون" مفخخة قد نجح بالتسلل للمحافظة قبل عدة أيام وما زالت عملية تتبعه مستمرة .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)