shopify site analytics
الاتحاد الأوروبي يستفز جماهير ريال مدريد بذكرى مؤلمة (فيديو) - مطلبين سعوديين قبل تطبيع علاقاتها مع إسرائيل - وقفة تضامنية مع فلسطين أمام جامعة السوربون الفرنسية - سفرة إلى الماضي، بانوراما من وحي خيال الكاتب. - صحيفة أمريكية تتحدث عن انتصار السنوار في الحرب وهدفه النهائي - مدينة أمريكية تسحب استثماراتها من الشركات التي تعمل في إسرائيل - ارتفاع حصيلة ضحايا العدوان على غزة إلى 34596 شهيدا - فضيحة عصابة أشهر tiktokers يغتصب الأطفال تهز الشارع اللبناني! - تحسين اوضاع الصحفيين وزيادة مستحقاتهم هدف رئيسي لقيادة مؤسسة الثورة للصحافة - تفجير معسكرات أمريكية في دولة خليجية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - أوضح رئيس اللجنة العسكرية الفرعية في محافظة تعز أن ما أنجزته لجنة الشئون العسكرية والأمنية في المحافظة بات مهدداً

الإثنين, 05-مارس-2012
صنعاء نيوز -

أوضح رئيس اللجنة العسكرية الفرعية في محافظة تعز أن ما أنجزته لجنة الشئون العسكرية والأمنية في المحافظة بات مهدداً، فيما أشارت تقارير أمنية إلى أن أحزاب اللقاء المشترك وشركائه عاودت أنشطتها التخريبية ومحاولة إسقاط المحافظة خارج سيطرة الدولة.
وقال اللواء/ناصر عبدربه الطاهري رئيس اللجنة أن مدير أمن تعز أقدم على تغييرات اشتملت فروع وأقسام الأمن في المحافظة، دون موافقة المحافظ وأمين المجلس المحلي ودون مراعاة الاتفاق الخاص بمنع أية تغييرات في أي مرفق عسكري او مدني في المحافظة حتى انتهاء عمل اللجنة.
وأضاف: رئيس لجنة الشئون العسكرية الفرعية في محافظة تعز: أن مدير الأمن استبدل قيادات أمنية جيدة بأخرى غير مؤهلة، بعضهم مطلوبون إلى النيابة فيما يعد مخالفة كبيرة تتطلب التوقف الفوري.
وطالب في رسالة موجهه إلى وزير الدفاع والداخلية نشرتها صحيفة "الميثاق" اليوم بعقد اجتماع طارئ واستثنائي للجنة العسكرية لاتخاذ الإجراءات السريعة لعودة الأمور إلى ما كانت عليه.


تكمن خطورة الوثيقة أنه قبل أيام وتحديداً يوم 27 فبراير 2012م خرج اللواء الركن د. ناصر عبدربه الطاهري- مدير دائرة العمليات الحربية، رئيس اللجنة العسكرية الفرعية بمحافظة تعز- عن صمته واعلن خطورة تدهور الوضع الأمني في بالمحافظة، وطالب بعقد اجتماع طارئ واستثنائي للجنة العسكرية لتلافي تدهور الوضع في تعز..
طبعاً الوثيقة تكشف ان الخطر والمشكلة سببها أحزاب المشترك..
نص الوثيقة لأهميتها..
الأخ / وزير الدفاع - عضو لجنة الشئون العسكرية المحترم
الأخ / وزير الداخلية - عضو لجنة الشئون العسكرية المحترم
تحية طيبة وبعد،،،
الموضوع طلب عقد اجتماع طارئ واستثنائي للجنة العسكرية
بسبب توتر الأوضاع في مدينة تعز نتيجة للتغيرات غير القانونية التي قام بها القائم بأعمال مدير أمن المحافظة في اليوم الذي تلى تولي المشير الركن عبدربه منصور هادي منصب رئيس الجمهورية - القائد الأعلى للقوات المسلحة، حيث قام باستبدال بعض مديري فروع وأقسام الأمن في محافظة تعز دون مراعاة الأوضاع الموجودة في المدينة ودون حساب لوجود اللجنة ودون موافقة الجهات المختصة بالمحافظة لا محافظ المحافظة ولا الأمين العام للمجلس المحلي بالمحافظة وفي ظل وجودنا والأخ / المحافظ في صنعاء وفي ظل منع إجراء أي تغييرات في أي مرفق مدني أو عسكري في المحافظة حتى انتهاء عمل اللجنة وعودتها إلى صنعاء، كما أن هذه التغييرات مغايرة للمبادرة الخليجية وآليتها التنفيذية، إضافة إلى ذلك فإنه تم استبدال مديرين جيدين بضباط غير مؤهلين ومنهم مطلوبون إلى النيابة وهذه مخالفة كبيرة تتطلب التوقيف الفوري، لما حصل لذلك نتقدم إليكم بطلب عقد اجتماع طارئ واستثنائي للجنة العسكرية لمناقشة ما حصل واتخاذ الإجراءات السريعة لعودة الأمور إلى ما كانت عليه والبحث عن ضابط ذي خبرة ومؤهل للقيام بأعمال مدير أمن المحافظة ويمكن تكليف نائب مدير أمن المحافظة بالقيام بهذه المهمة حتى يتم اختيار مدير أمن تتوافر فيه الشروط المطلوبة مع تأكيدنا أن ما حققته اللجنة خلال الفترة الماضية مهدد إذا لم تتخذ إجراءات سريعة لتلافي تدهور الأوضاع الأمنية وعودة التوتر إلى المدينة من جديد، ونؤكد أن أي تغيير يجب أن ينال موافقة الأخوين محافظ المحافظة والأمين العام للمجلس المحلي بالمحافظة .
وفق الله الجميع إلى مافيه خير العباد والبلاد،،،
اللواء الركن
ناصر عبدربه الطاهري
مدير دائرة العمليات الحربية
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)