shopify site analytics
اخواننا في الجنوب والشرق لا تستغيثوا أنهم لا يسمعون!!؟؟ - جميح يكتب : عن الأمن القومي والأخطار المحدقة - اليونسكو تعمل على إعداد قوائم لحصر التراث المنهوب من اليمن - ضبط معمل لاعادة تصنيع وتدوير زيوت الطبخ الفاسدة بصنعاء - الرويشان يكتب : قمة البحرين .. هوامش سريعة - الشاب عادل الماوري يودع العزوبية الثلاثاء المقبل تهانينا - العلي يحتفل الجمعة القادمة بزفافه بقاعة الفيروز بالحصبة - النوايا الحقيقية للولايات المتحدة من وراء الميناء العائم في غزة - روسيا تطور مادة لترميم كلي للعظام - العلاقة الودية بين بوتين وشي جين بينغ تمثل كابوسا استراتيجيا لواشنطن -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - قال بيان أصدرته وزارة الخارجية الروسية إن الطلاب الروس الذين يتلقون علومهم في مدرسة دينية تعرف باسم "دار الحديث" قرب صعدة في شمال اليمن،

الثلاثاء, 06-مارس-2012
صنعاء نيوز -
قال بيان أصدرته وزارة الخارجية الروسية إن الطلاب الروس الذين يتلقون علومهم في مدرسة دينية تعرف باسم "دار الحديث" قرب صعدة في شمال اليمن، لم تعد حياتهم تتعرض إلى الخطر.
يُذكر أن الحوثيين ما فتئوا يهاجمون تلك المدرسة الدينية منذ نهاية العام الماضي. وأسفرت الهجمات التي استهدفت "دار الحديث" التي أسسها الداعية مقبل الوداعي في ثمانينات القرن الماضي لتخريج دعاة في دماج إحدى ضواحي صعدة، عن مقتل عدد من الرعايا الروس من طلبة هذه المدرسة التي يعتبرها الحوثيون مركزا لنشر الإسلام السني في منطقتهم.
وأشار البيان إلى أن الحوثيين توقفوا عن مهاجمة "دار الحديث"، ولم تعد حياة الطلاب هناك تتعرض إلى الخطر، ويعتزم الطلاب الروس مواصلة الدراسة.
ويتلقى 35 طالباً روسياً علومهم في "دار الحديث" الآن.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)