shopify site analytics
ضباط وجنود من لواء المظليين الإسرائيلي يرفضون أوامر الاستعداد لعملية رفح - عشرات القتلى والجرحى جراء قصف الطيران الإسرائيلي لمدينة رفح - إلى الداخلية وبرلمان العراق الابطال، لاشُلت أياديكم… - هل أصبح الرجال يرفضون فكرة الزواج - عمومية الحاضرين توافق على تزكية القاضي خالد هويدي - حكومة الاحتلال تنقل تكتيك حرب غزة للضفة الغربية - صداقات العالم الافتراضي وتأثيرها على الواقع..! - الدكتور قاسم لبوزة ومحافظي المحافظات الجنوبية يتفقدون المراكز الصيفية بمديرية ثلا - وقفتان بجامعة ذمار دعماً لفلسطين وتضامناً مع طلاب الجامعات الغربية - رئيس جامعة ذمار.. يدشن الامتحانات النهائية بكلية العلوم التطبيقية -
ابحث عن:



الأربعاء, 07-مارس-2012
صنعاء نيوز -
اكد حسين حازب عضو اللجنة العامة للمؤتمر الشعبي العام ان الموازنة التي أقرتها حكومة الوفاق الوطني اليوم فيها مخالفة صريحة وواضحة للدستور اليمني , أوضح حازب ان الدستور ينص على ان تقر الحكومة ميزانية العام قبل نهاية العام السابق وفي حال تعذر ذلك فانها تقر ميزانية العام السابق .
واضاف حازب ان الميزانية التي اقرتها الحكومة للعام 2012م فيها زيادة بمبلغ 700 مليار ريال , واستغرب حازب من هذه الزيادة التي وصفها بالخيالية في الوضع الاقتصادي المتردي الذي تعيشه اليمن بسبب الأزمة , مطالبا في ذات الوقت بالكشف عن مصادر تلك الزيادة و كذا مصارفها .
وانتقد حازب الهيئة الوزارية للمؤتمر بحكومة الوفاق , وقال ان الهيئة الوزارية للمؤتمر تسرعت في المصداقة على هذه الميزانية – المخالفة للدستور - .
واضاف : كان الاحرى بالزملاء في الهيئة الوزارية ان يعودوا الى اللجنة العامة للمؤتمر لمناقشة الميزانية قبل إقرارها , وكون هذه الأموال هي أموال عامة والجميع معني بالحفاظ عليها .
براقش
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)