shopify site analytics
تسلحت بأحمر شفاه مسموم.. قصة أميرة مسلمة - إصابة 8 عسكريين في قصف إسرائيلي استهدف سوريا - المشروب الكحولي الأقل ضررا للكبد - بيان للسفير الأمريكي لدى اليمن - انتلجنس: الإمارات تجري مسحاً فضائياً لجزيرة سقطرى - لاخير في مجلسنا وبقيع إمامنا الصادق مُهدّم . - رئاسة مجلس الوزراء يكرم مدير عام مستشفى الامل العربي بالحديدة - سفرة إلى الماضي، بانوراما من وحي خيال الكاتب. - مسابقة أميركية تكرّم المصورين الصحفيين العالميين - الدشتي يكتب : خروج السفراء عن البروتوكولات الدولية "شذوذ" -
ابحث عن:



الجمعة, 23-أكتوبر-2009
صنعاء نيوز - الدكتور أبو بكر القربي صنعاء نيوز- -
عاد إلى صنعاء مساء أمس الدكتور أبو بكر القربي وزير الخارجية اليمني والوفد المرافق له قادما من العاصمة الليبية طرابلس في ختام جولة إلى عدد من العواصم العربية شملت كل من القاهرة ودمشق وطرابلس.



وقال وزير الخارجية في تصريح لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) :" لقد حققت الزيارة التي قمت بها بتكليف من فخامة الأخ الرئيس على عبدالله صالح رئيس الجمهورية إلى كل من مصر وسوريا وليبيا وتسليم رسائل فخامته إلى أخوانة فخامة الرئيس محمد حسني مبارك وفخامة الرئيس بشار الأسد وقائد ثورة الفاتح من سبتمبر الليبية عدة أهداف أبرزها تأكيد قادة هذه الدول وقوفهم ودعمهم لوحدة اليمن وأمنه واستقراره ولدعوة فخامة الأخ الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية للحوار مع كافة القوى السياسية اليمنية تحت سقف الوحدة والجمهورية ورفضهم لأي تدخل خارجي في الشأن اليمني".

وأكد القربي أن الرسائل عبرت عن تقدير اليمن حكومة وشعبا لمواقف هذه الدول وقادتها وشعوبها ودعمها المبدئي والثابت لوحدة اليمن وأمنه واستقراره وللإجراءات التي اتخذتها الحكومة لحماية المواطنين في مناطق التمرد ومعالجة أوضاع النازحين نتيجة الأعمال الإرهابية التي تمارسها عناصر التمرد الحوثي في الشمال .

وبدا أن الأهداف التي كان حققها القربي هي أنه طلب من هذه البلدان عدم التدخل في شؤون اليمن، ويتضح ذلك من خلال افتتاحية الأهرام المصرية الغاضبة يوم الخميس!.


أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)