shopify site analytics
الدكتور قاسم لبوزة ومحافظي المحافظات الجنوبية يتفقدون المراكز الصيفية بمديرية ثلا - وقفتان بجامعة ذمار دعماً لفلسطين وتضامناً مع طلاب الجامعات الغربية - رئيس جامعة ذمار.. يدشن الامتحانات النهائية بكلية العلوم التطبيقية - تدشين اختبارات الشهادة الثانوية العامة في مديرية جبن بمحافظة الضالع - ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة الى اكثر من ٤٣ الف شهيدا - زلازل تضرب تايوان واليابان وإندونيسيا في يوم واحد - إسرائيل تنسق جيداً مع مصر والآن علينا انتظار رد حماس - القدوة يكتب: الحراك الدولي الرافض لجرائم الإبادة الجماعية - سنا كجك تكتب: إنه الشرف... لكل دولة عربية تستضيف قيادة حماس! - اجهزة الامن في تعز تبحث عن مسلحين هددوا زيد النهاري بالقتل -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
اكد مساعد قائد الحرس الجمهوري والقوات الخاصة لشئون التوجيه المعنوي والسياسي عبدالحكيم الصفواني، عن 79 معتقلاً من صفوف الحرس الجمهوري في سجون الفرقة الاولى مدرع،

الجمعة, 09-مارس-2012
صنعاء نيوز -

اكد مساعد قائد الحرس الجمهوري والقوات الخاصة لشئون التوجيه المعنوي والسياسي عبدالحكيم الصفواني، عن 79 معتقلاً من صفوف الحرس الجمهوري في سجون الفرقة الاولى مدرع، رغم توجيهات اللجنة العسكرية بإطلاق سراحهم.
وقال الصفواني، ان 79 ضابطاً وفرداً من صفوف الحرس الجمهوري ما زالوا معتقلين في زنازين القوى التي وصفها بـ "الكهنوتيه" والمليشيات المسلحة في إشارة لقوات الفرقة (المنشقة) وعصابات أولاد الأحمر.
ونفى مساعد قائد الحرس الانباء التي تداولتها بعض وسائل الإعلام بشأن احتجاز عدد 70 شخصاً من أبناء محافظة ريمة من قبل قوات الحرس الجمهوري والقوات الخاصة ، مضيفا إن قوات الحرس الجمهوري والقوات الخاصة وحدةً نظاميه وليست عصابة قراصنة تخطف المواطنين وتقطع الطريق، وتفجّر أنبوب النفط والغاز، وتعطل الكهرباء.
واشار في تصريح نقله موقع "المؤتمر نت" الى ان محاولات القوى "الإجرامية والإرهابية" النيل من الحرس الجمهوري والقوات الخاصة مرة عبر الهجمات الإرهابية وأخرى عبر سيل الاتهامات المظللة الموجهة لمنتسبيه تأتي على خلفية صموده وبسالته وعدم مساومته على المبادئ والقيم والمثل العليا ورفضه القاطع المتاجرة بدماء سبتمبر وأكتوبر ومايو العظيم.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)