shopify site analytics
قرار باغلاق مكاتب “الجزيرة” في اسرائيل - 1.2 مليار ريال تصرفها مأرب بشكل يومي على كهرباء عدن دون ان يرى المواطن النور - تحذير: التلوث الاجتماعي يهدد بتدمير النسيج الاجتماعي - هجرة الأدمغة من الدول النامية نحو الدول المتقدمة - القدوة يكتب: اليوم العالمي لحرية الصحافة واغتيال الحقيقة الفلسطينية - ما وراء تراجع شعبية المجلس الانتقالي في الجنوب؟! (تقرير صادم) - انهض يا رجل في سطور - ملكة جمال المحجبات 2019 دنيا الخلداوي تفتتح الفرع الخامس ل مركز التخسيس الخلداوي - شركة النفط اليمنية بمحافظة ذمار تكرم موظفيها المبرزين - وقفة تضامنية في ذمار -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
أوضحت الممثلة اللبنانية لاميتا فرنجية إن ظهورها فى الجزء الثالث من فيلم "عمر وسلمى" بـ "الهوت شورت" لم يكن رغبة منها، لكنه كان طلب المخرج.

السبت, 10-مارس-2012
صنعاء نيوز -

أوضحت الممثلة اللبنانية لاميتا فرنجية إن ظهورها فى الجزء الثالث من فيلم "عمر وسلمى" بـ "الهوت شورت" لم يكن رغبة منها، لكنه كان طلب المخرج.

وقالت لاميتا: مخرج العمل اعترض على ارتدائى "بنطلون جينز" وطلب منى ارتداء الهوت شورت، بعد نقاش طويل دار بينى وبينه، ونظرا لانه المسئول عن الشكل النهائى للعمل وافقت على ارتداء الشورت

وأضافت: "شخصيتي في الفيلم مكتوبة من البداية لفتاة متحررة تحب الرقص وترتدي ملابس غير تقليدية، وأنا كوني ممثلة محترفة جسدت الشخصية المكتوبة على الورق من خلال رؤية المخرج"

وأردفت: أتقنت دوري كوني راقصة محترفة لأنني أحب الرقص منذ صغري وجسمي به ليونة كبيرة تساعدني في الرقص، لذلك أتمنى أن أقدم الفوازير.

ورفضت لاميتا وصفها بأنها ممثلة تخصصت في أدوار الإغراء، قائلة: أنا ممثلة محترفة أقدم كافة الألوان الفنية من كوميديا وتراجيديا وإغراء وغيرها، كما أن مفهوم بعض الأشخاص عن الإغراء مغلوط، فليس تقديم الشخصيات أو الأدوار التي تتميز بالأنوثة إغراء، ولا أقدم الإغراء بطريقة أُوفر.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)