shopify site analytics
جميح يكتب : عن الأمن القومي والأخطار المحدقة - اليونسكو تعمل على إعداد قوائم لحصر التراث المنهوب من اليمن - ضبط معمل لاعادة تصنيع وتدوير زيوت الطبخ الفاسدة بصنعاء - الرويشان يكتب : قمة البحرين .. هوامش سريعة - الشاب عادل الماوري يودع العزوبية الثلاثاء المقبل تهانينا - العلي يحتفل الجمعة القادمة بزفافه بقاعة الفيروز بالحصبة - النوايا الحقيقية للولايات المتحدة من وراء الميناء العائم في غزة - روسيا تطور مادة لترميم كلي للعظام - العلاقة الودية بين بوتين وشي جين بينغ تمثل كابوسا استراتيجيا لواشنطن - 10 دول عربية تشارك بمسابقة ملكة جمال العرب بأمريكا -
ابحث عن:



صنعاء نيوز -  اكدت وزارة الداخلية اليمنية وصول حركة الشباب الصومالية وعددهم قرابة 300 مسلح من عناصرها إلى اليمن للمشاركة في القتال مع أنصار تنظيم القاعدة

الأحد, 11-مارس-2012
صنعاء نيوز -
اكدت وزارة الداخلية اليمنية وصول حركة الشباب الصومالية وعددهم قرابة 300 مسلح من عناصرها إلى اليمن للمشاركة في القتال مع أنصار تنظيم القاعدة، ضد قوات الأمن والجيش.
وقالت وزارة الداخلية على موقعها عبر الانترنت إن الأجهزة الأمنية ضبطت 4 صوماليين على الطريق الذي يربط محافظتي لحج وأبين على خلفية الاشتباه بصلتهم بحركة الشباب الصومالية، مشيرة إلى أن الحركة أرسلت «قرابة 300 مسلح من عناصره إلى اليمن للقتال في صفوف القاعدة بمحافظة أبين ضد القوات الحكومية».
وكانت مصدر ميداني في محافظة ابين قد افادت مشاهدة نحو 300 من مسلحي القاعدة الصومال في مدينة شقرة الساحلية , وقال انهم وصولوا من الصومال عن طريق البحر .
من جانب آخر أعلنت قوات البحرية اليمنية حالة الاستنفار في صفوفها ورفع الجاهزية القتالية لمواجهة أية أعمال إرهابية قد تحاول تنفيذها عناصر تنظيم القاعدة.
ودعا قاد القوات البحرية اللواء رويس مجور منتسبي خلال زيارته لكتيبة الكوماندوز، دعا منتسبي القوات البحرية والدفاع الساحلي إلى التحلي باليقظة والحس الأمني العالي ورفع مستوى الجاهزية القتالية لمواجهة، بحسب موقع "سبتمبرنت" الناطق باسم وزارة الدفاع..مشددا على ضرورة الحفاظ على وحدة الصف .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)