shopify site analytics
الدكتور قاسم لبوزة ومحافظي المحافظات الجنوبية يتفقدون المراكز الصيفية بمديرية ثلا - وقفتان بجامعة ذمار دعماً لفلسطين وتضامناً مع طلاب الجامعات الغربية - رئيس جامعة ذمار.. يدشن الامتحانات النهائية بكلية العلوم التطبيقية - تدشين اختبارات الشهادة الثانوية العامة في مديرية جبن بمحافظة الضالع - ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة الى اكثر من ٤٣ الف شهيدا - زلازل تضرب تايوان واليابان وإندونيسيا في يوم واحد - إسرائيل تنسق جيداً مع مصر والآن علينا انتظار رد حماس - القدوة يكتب: الحراك الدولي الرافض لجرائم الإبادة الجماعية - سنا كجك تكتب: إنه الشرف... لكل دولة عربية تستضيف قيادة حماس! - اجهزة الامن في تعز تبحث عن مسلحين هددوا زيد النهاري بالقتل -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - اكدت مصادر ان الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي ابلغ أحزاب اللقاء المشترك رفضه للاشتراطات المسبقة التي من شانها إجهاض مؤتمر الحوار الوطني

الأحد, 11-مارس-2012
صنعاء نيوز -
اكدت مصادر ان الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي ابلغ أحزاب اللقاء المشترك رفضه للاشتراطات المسبقة التي من شانها إجهاض مؤتمر الحوار الوطني وأضافت المصادر ان هادي طلب من أحزاب اللقاء المشترك العمل على التهيئة للحوار الوطني من خلال التهدئة الإعلامية والسياسية وانه وجه المؤتمر بالمثل .
وكان المشترك قد قال انه لا حوار و علي عبدالله صالح على رأس حزب المؤتمر , واشترط القيادي في المشترك محمد قحطان هيكلة الجيش للبدء بالحوار , في حين كان القيادي في المؤتمر رشاد الرصاص قد قال انه لاحوار قبل انسحاب المليشيات القبلية من العاصمة صنعاء و المدن , واكد رفض الحوار والبندقية مرفوعة .
واستغربت المصادر قيام المؤتمر والمشترك بمساعي لاقناع قوى المعارضة الجنوبية بالخارج للمشاركة في مؤتمر الحوار في الوقت الذي مازال الطرفان لديهما اشتراطات مسبقة على المشاركة في الحوار الوطني .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)