shopify site analytics
تسلحت بأحمر شفاه مسموم.. قصة أميرة مسلمة - إصابة 8 عسكريين في قصف إسرائيلي استهدف سوريا - المشروب الكحولي الأقل ضررا للكبد - بيان للسفير الأمريكي لدى اليمن - انتلجنس: الإمارات تجري مسحاً فضائياً لجزيرة سقطرى - لاخير في مجلسنا وبقيع إمامنا الصادق مُهدّم . - رئاسة مجلس الوزراء يكرم مدير عام مستشفى الامل العربي بالحديدة - سفرة إلى الماضي، بانوراما من وحي خيال الكاتب. - مسابقة أميركية تكرّم المصورين الصحفيين العالميين - الدشتي يكتب : خروج السفراء عن البروتوكولات الدولية "شذوذ" -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - اختفت الطفلة أروى الشهلى - 9 سنوات بمحافظة إب اليمنية ، من منزلها منذ خمسة أيام ، في حين يرجح أقاربها تعرضها للاختطاف ، وقال والد الطفلة  إن ابنته تعرضت لمحاولة اختطاف قبل عدة أشهر من قبل طليقها وتم القبض عليه، ولكن سرعان ما تم الإفراج عنه لأسباب لم يعرفها ، مضيفاً " أن اليوم هو اليوم الخامس لاختفاء ابنته ، وأنه قد تم البحث عنها في كل مكان ،  وعند جميع أقاربها غير إنهم لم يجدوها " .

و أعرب والد الطفلة أروى عن خوفه من أن تكون قد هربت أو تم تهريبها إلى صنعاء ، مشيراً إلى أنه قد قام بتبليغ الجهات الأمنية في مديرية جبله ومحافظة إب .

الأحد, 25-أكتوبر-2009
صنعاء نيوز -


اختفت الطفلة أروى الشهلى - 9 سنوات بمحافظة إب اليمنية ، من منزلها منذ خمسة أيام ، في حين يرجح أقاربها تعرضها للاختطاف ، وقال والد الطفلة إن ابنته تعرضت لمحاولة اختطاف قبل عدة أشهر من قبل طليقها وتم القبض عليه، ولكن سرعان ما تم الإفراج عنه لأسباب لم يعرفها ، مضيفاً " أن اليوم هو اليوم الخامس لاختفاء ابنته ، وأنه قد تم البحث عنها في كل مكان ، وعند جميع أقاربها غير إنهم لم يجدوها " .

و أعرب والد الطفلة أروى عن خوفه من أن تكون قد هربت أو تم تهريبها إلى صنعاء ، مشيراً إلى أنه قد قام بتبليغ الجهات الأمنية في مديرية جبله ومحافظة إب .

يذكر أن الطفلة أروى كانت أثارت جدلا مع زميلاتها : نجود ، وريم كونهن ضحايا لظاهرة " الزواج المبكر " ، حيث تم تزويج أروى وهي في عمر 8 سنوات على رجل عمره 35 عاما ، وتم تطليقا بحكم قضائي العام الماضي .

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)