shopify site analytics
تسلحت بأحمر شفاه مسموم.. قصة أميرة مسلمة - إصابة 8 عسكريين في قصف إسرائيلي استهدف سوريا - المشروب الكحولي الأقل ضررا للكبد - بيان للسفير الأمريكي لدى اليمن - انتلجنس: الإمارات تجري مسحاً فضائياً لجزيرة سقطرى - لاخير في مجلسنا وبقيع إمامنا الصادق مُهدّم . - رئاسة مجلس الوزراء يكرم مدير عام مستشفى الامل العربي بالحديدة - سفرة إلى الماضي، بانوراما من وحي خيال الكاتب. - مسابقة أميركية تكرّم المصورين الصحفيين العالميين - الدشتي يكتب : خروج السفراء عن البروتوكولات الدولية "شذوذ" -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - أعلن الجيش اليمني مصرع 21 من مسلحي الحوثي وجرح آخرين في مواجهات عنيفة في منطقة صحلوين ، وموقع " قرن  الدمم " بمحافظة صعدة شمالي البلاد، ونقل موقع وزارة الدفاع اليمنية أن وحدات عسكرية و أمنية قامت بشن هجوم على مجاميع من مسلحي الحوثي التي استحدثت موقعاً لها في منطقة صحلوين على طريق العقيق الذي يربط مديرية الحشوة بكتاف - صعدة  ،حيث لقي 15 حوثياً مصرعهم وجرح آخرون ، فيما لاذ البقية بالفرار .

الأحد, 25-أكتوبر-2009
صنعاء نيوز -


أعلن الجيش اليمني مصرع 21 من مسلحي الحوثي وجرح آخرين في مواجهات عنيفة في منطقة صحلوين ، وموقع " قرن الدمم " بمحافظة صعدة شمالي البلاد، ونقل موقع وزارة الدفاع اليمنية أن وحدات عسكرية و أمنية قامت بشن هجوم على مجاميع من مسلحي الحوثي التي استحدثت موقعاً لها في منطقة صحلوين على طريق العقيق الذي يربط مديرية الحشوة بكتاف - صعدة ،حيث لقي 15 حوثياً مصرعهم وجرح آخرون ، فيما لاذ البقية بالفرار .

و أضاف المصدر : " أن قوة من الجيش تمكنت من التصدي لمحاولة تسلل لمجموعة من مسلحي الحوثي إلى موقع قرن الدمم و أسفر ذلك عن مصرع 5 منهم وجرح آخرين . إلى ذلك نقل المصدر عن مصدر امني بصعدة قوله " إن أجهزة الأمن ألقت القبض على 12 حوثياً " .

و كان قتل في مواجهات أمس قائد اللواء 103 مشاة في الجيش اليمني العميد الركن عمر علي العيسي نتيجة سقوط قذيفة على إحدى العربات العسكرية التي كان على متنها بمنطقة آل عقاب مديرية صعده، فيما جرح سائق العربة.

هذا وقد نقل جثمانه إلى صنعاء ، وتم تشييعه صباح اليوم في موكب مهيب من قيادات الحكومة اليمنية يتقدمهم الرئيس علي عبد الله صالح .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)