shopify site analytics
الدكتور قاسم لبوزة ومحافظي المحافظات الجنوبية يتفقدون المراكز الصيفية بمديرية ثلا - وقفتان بجامعة ذمار دعماً لفلسطين وتضامناً مع طلاب الجامعات الغربية - رئيس جامعة ذمار.. يدشن الامتحانات النهائية بكلية العلوم التطبيقية - تدشين اختبارات الشهادة الثانوية العامة في مديرية جبن بمحافظة الضالع - ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة الى اكثر من ٤٣ الف شهيدا - زلازل تضرب تايوان واليابان وإندونيسيا في يوم واحد - إسرائيل تنسق جيداً مع مصر والآن علينا انتظار رد حماس - القدوة يكتب: الحراك الدولي الرافض لجرائم الإبادة الجماعية - سنا كجك تكتب: إنه الشرف... لكل دولة عربية تستضيف قيادة حماس! - اجهزة الامن في تعز تبحث عن مسلحين هددوا زيد النهاري بالقتل -
ابحث عن:



الأربعاء, 14-مارس-2012
صنعاء نيوز -

دعت صحيفة "الخليج" الإماراتية الصادرة اليوم الأربعاء إلى عدم ترك اليمن وحيدا خصوصا في ظل حكم جديد لا يزال يتلمس طريقه للامساك بالسلطة.
وتحت عنوان "محنة اليمن متواصلة"، قالت الصحيفة "يبدو أن خروج الرئيس اليمني السابق علي عبدالله صالح من السلطة كان مجرد محطة أولى في الأزمة اليمنية التي تشهد فصولا جديدة من المحن والمخاطر التي تحتاج لمعالجة سريعة وحاسمة قبل أن يتفاقم خطرها خصوصا أن الحكم الجديد في اليمن لن يتمكن وحيدا من مواجهتها"، منبهة إلى أن هذه المخاطر بنتائجها وتداعياتها لن تقتصر على اليمن بل على المنطقة برمتها.
وحذرت من أن الأنباء التي تتحدث عن توسع نشاط الجماعات المتطرفة المسلحة وسيطرتها على مناطق عدة في الجنوب وإعلانها "ولايات إسلامية"، تعني أن الساحة اليمنية مقبلة على تطورات بالغة الخطورة والحساسية وخصوصا على الصعيد الأمني وما يمكن أن تخلفه من نتائج قد تكون كارثية على مستقبل اليمن والمنطقة بل على مستقبل أبناء اليمن الذين يجدون أنفسهم وقد انقطعت بهم سبل الوصول إلى بر الأمان وإلى حضن الدولة التي ترعاهم وتحميهم.
وطالبت "الخليج" الدول المعنية بـ "المبادرة الخليجية" إلى ضرورة مواجهة المخاطر التي تهدد اليمن لأن التطرف إذا ما قبض على اليمن فإن الإقليم بأكمله سوف يكون معرضا لهذه المخاطر.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)