shopify site analytics
الدكتور الروحاني يكتب: (الكوتشينا).. على الطريقة الايرانية..!! - نادي وحدة صنعاء.. تجاوزات بحاجة الى تصحيح !!؟ - منتسبو مؤسسة الثورة للصحافة بصنعاء يناشدون السيد القائد التدخل العاجل - في أحسن فريق *الدراجة الهوائية*..ليست مجرد (لعبة و رياضة) - كتائب القسام أبو عبيدة يتوج بطلاً لدوري طوفان الأقصى - صوت الشباب - ماذا قال خامنئي للعمال خلال "أسبوع العمال"؟ (بمناسبة عيد العمال العالمي) - الشعب العراقي يطالب بطرد سفيرة الشذوذ والبغاء الأمريكية من العراق - هلع كبير على متن رحلة إسرائيلية من دبي إلى تل أبيب - وطن على عجل في سطور -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - أظهرت دراسة مشتركة لبرنامج الأغذية العالمى وصندوق الأمم المتحدة للطفولة "يونيسيف"، أن نحو خمسة ملايين يمنى، أى ما يعادل ربع سكان البلاد، عاجزون عن إنتاج أو شراء الطعام

الخميس, 15-مارس-2012
صنعاء نيوز -
أظهرت دراسة مشتركة لبرنامج الأغذية العالمى وصندوق الأمم المتحدة للطفولة "يونيسيف"، أن نحو خمسة ملايين يمنى، أى ما يعادل ربع سكان البلاد، عاجزون عن إنتاج أو شراء الطعام الذى يحتاجون إليه.
وقالت لبنى ألمان، ممثلة برنامج الأغذية العالمى فى اليمن، إن "الجوع فى تزايد مستمر، ويؤثر ارتفاع أسعار المواد الغذائية، بالإضافة إلى الصراع بين كثير من العائلات".
وقالت ألمان، إن انعدام الأمن الغذائى ارتفع فى البلاد بالنسبة لكثير من اليمنيين بخلاف الملايين الخمسة المحتاجين لمساعدات غذائية طارئة، وذكرت الدراسة أن الاضطرابات الشعبية التى شهدتها البلاد فى العام الماضى أثرت بشدة على المناطق الحضرية، ما قلل من قدرة الناس على شراء الغذاء.
وذكرت الدراسة أن الأولوية يجب أن توجه لما يقدر بـ1.8 مليون شخص من بين الملايين الخمسة فى اليمن، خاصة النساء والأطفال، الذين يعيشون فى المناطق الأشد فقرا شمال وجنوب البلاد.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)