shopify site analytics
الموقع بين الواقع والمُتوَقِّع - إغلاق مستشفى خاص بذمار لمخالفاته الجسيمة - قرار باغلاق مكاتب “الجزيرة” في اسرائيل - 1.2 مليار ريال تصرفها مأرب بشكل يومي على كهرباء عدن دون ان يرى المواطن النور - تحذير: التلوث الاجتماعي يهدد بتدمير النسيج الاجتماعي - هجرة الأدمغة من الدول النامية نحو الدول المتقدمة - القدوة يكتب: اليوم العالمي لحرية الصحافة واغتيال الحقيقة الفلسطينية - ما وراء تراجع شعبية المجلس الانتقالي في الجنوب؟! (تقرير صادم) - انهض يا رجل في سطور - ملكة جمال المحجبات 2019 دنيا الخلداوي تفتتح الفرع الخامس ل مركز التخسيس الخلداوي -
ابحث عن:



الخميس, 15-مارس-2012
صنعاء نيوز -
بعد تهديده بالتصفية الجسدية من قبل عصابة مسلحة

دانت نقابة المحامين اليمينين ما تعرض له المحامي رسام زيدان من تهديدات بقتله واختطاف اولاده من قبل عصابة مسلحة تنتمي الى محافظة مارب .
وفي بيان موجه الى وزير الداخلية طالبت النقابة الجهات الامنية سرعة القبض على الجناة واحالتهم للقضاء واتخاذ الاجراءات اللازمة الرادعة والكفيلة بحماية المحامي زيدان وضمان سلامته .
وذكر البيان ان عصابة مسلحة مكونة من ثلاثة اشخاص , احدهم يدعى سعيد علي سعد وهو احد الحراس السابقين لشركة صافر, اقتحمت مكتب المحامي وقامت بتهديده امام مجموعة من المراجعين بالتصفية الجسدية واحراق منزله واختطاف اولاده وذلك على خلفية ترافعه في قضية شركة صافر النفطية.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
التعليقات
سجين (ضيف)
02-09-2012
التفريط في حياة المحامي يعتبر إهمال وتقصير من جهة الأمن للعدل والمحاماة


ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)