shopify site analytics
الدكتور قاسم لبوزة ومحافظي المحافظات الجنوبية يتفقدون المراكز الصيفية بمديرية ثلا - وقفتان بجامعة ذمار دعماً لفلسطين وتضامناً مع طلاب الجامعات الغربية - رئيس جامعة ذمار.. يدشن الامتحانات النهائية بكلية العلوم التطبيقية - تدشين اختبارات الشهادة الثانوية العامة في مديرية جبن بمحافظة الضالع - ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة الى اكثر من ٤٣ الف شهيدا - زلازل تضرب تايوان واليابان وإندونيسيا في يوم واحد - إسرائيل تنسق جيداً مع مصر والآن علينا انتظار رد حماس - القدوة يكتب: الحراك الدولي الرافض لجرائم الإبادة الجماعية - سنا كجك تكتب: إنه الشرف... لكل دولة عربية تستضيف قيادة حماس! - اجهزة الامن في تعز تبحث عن مسلحين هددوا زيد النهاري بالقتل -
ابحث عن:



الإثنين, 19-مارس-2012
صنعاء نيوز -

السلطة المحلية بتعز تحمل الأمن وحكومة الوفاق مسؤولية الانفلات الأمني ومقتل الأمريكي وعبرت السلطة المحلية بتعز في بيان لها عن اسفها البالغ لمقتل السيد/ جوان شرم المدرس الأمريكي في المعهد السويدي بتعز والذي قتل صباح الأحد في منطقة وادي المعسل على يد مجهولين .
وفيما عبرت السلطة المحلية عن شجبها واستنكارها للجريمة فقد حملت إدارة أمن المحافظة المسؤولية الكاملة في حفظ الأمن وإلقاء القبض على مرتكبي الجرائم والخارجين عن القانون وبالذات مرتكبي هذه الجريمة التي تعتبر نتيجة مخزية للمنهجية التي تتبعها إدارة الأمن في تعاملها مع المجاميع المسلحة والخارجين عن النظام والقانون وتهيئة المناخات الملائمة لارتكاب أعمال السطو والإرهاب والترويع والقتل
بسم الله الرحمن الرحيم
بيان صادر عن السلطة المحلية بمحافظة تعز
بأسف بالغ تعبر السلطة المحلية بمحافظة تعز عن شجبها واستنكارها لجريمة قتل المدرس الأمريكي في المعهد السويدي بتعز السيد/ جوان شرم، وتتقدم بأحر التعازي لأسرته وأصدقائه جميعاً وتحمل إدارة أمن المحافظة المسؤولية الكاملة في حفظ الأمن وإلقاء القبض على مرتكبي الجرائم والخارجين عن القانون وبالذات مرتكبي هذه الجريمة التي تعتبر نتيجة مخزية للمنهجية التي تتبعها إدارة الأمن في تعاملها مع المجاميع المسلحة والخارجين عن النظام والقانون وتهيئة المناخات الملائمة لارتكاب أعمال السطو والإرهاب والترويع والقتل.
إن إدارة الأمن التي صرحت من خلال مديرها في أكثر من مناسبة أنها سلطة مستقلة لا تعترف بالسلطة المحلية ولا تتبعها ولا تأتمر بأمرها، ولا تقبل حتى التنسيق معها فإنها هي من يتحمل المسؤولية الكاملة عما جرى ويجري في المحافظة من انفلات أمني.
وتطالب السلطة المحلية حكومة الوفاق الوطني بالتعامل بجدية ومسؤولية مع القضية الأمنية في محافظة تعز التي لم يحدث أن قتل فيها أجنبياً من قبل، وأن هذه الجريمة التي ارتكبت اليوم تعتبر مؤشراً خطيراً على مستقبل الأمن في المحافظة.
كما تهيب السلطة المحلية بالمحافظة بجميع هيئات ومنظمات المجتمع المدني وكافة الفعاليات بإدانة هذه الجريمة، ومحاصرة هذا التوجه الإجرامي، والقضاء عليه حتى تبقى محافظة تعز كعهدها محافظة أمن وسلام.
صادر عن السلطة المحلية بمحافظة تعز- 18/3/2012م
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)