shopify site analytics
الاتحاد الأوروبي يستفز جماهير ريال مدريد بذكرى مؤلمة (فيديو) - مطلبين سعوديين قبل تطبيع علاقاتها مع إسرائيل - وقفة تضامنية مع فلسطين أمام جامعة السوربون الفرنسية - سفرة إلى الماضي، بانوراما من وحي خيال الكاتب. - صحيفة أمريكية تتحدث عن انتصار السنوار في الحرب وهدفه النهائي - مدينة أمريكية تسحب استثماراتها من الشركات التي تعمل في إسرائيل - ارتفاع حصيلة ضحايا العدوان على غزة إلى 34596 شهيدا - فضيحة عصابة أشهر tiktokers يغتصب الأطفال تهز الشارع اللبناني! - تحسين اوضاع الصحفيين وزيادة مستحقاتهم هدف رئيسي لقيادة مؤسسة الثورة للصحافة - تفجير معسكرات أمريكية في دولة خليجية -
ابحث عن:



الإثنين, 19-مارس-2012
صنعاء نيوز -
الأمانة العامة لاتحاد الأدباء والكتاب اليمنيين تنعي الرئيس السابق لفرع الاتحاد بالحديدة الأديب عبد الهادي الخضر

نعت الأمانة العامة لاتحاد الأدباء والكتاب اليمنيين الأديب عبدالهادي الخضر وكيل وزارة الثروة السمكية ورئيس فرع اتحاد الأدباء والكتاب اليمنيين -السابق- في الحديدة وأشاد بيان النعي بالأدوار الوطنية والنضالية للفقيد الراحل، مشيراً إلى إسهاناته الأدبية والإبداعية، وحضوره النقابي في اتحاد الأدباء ورعايته للمبدعين وتشجيعهم.
وكان الفقيد الهادي الخضر قد توفي مساء السبت 17/3/2012 في القاهرة بعد نقله للعلاج عقب عملية جراحية في محافظة الحديدة تسببت له بمضاعفات، وإصابته بفشل كوي مفاجئ وتكسرات في الدم.
وأشار بيان النعي إلى ان الخضر وافاه الأجل بعد حياة حافلة بالعطاء والنضال والإسهامات الأدبية والفكرية ، ويعد من رجالات الوطن الشرفاء والمغمورين الذين لا يحبون الظهور.
وتقلد خضر الكثير من المناصب أهمها «مديراً للثروة السمكية بمحافظة حجة ، ثم مديرا للثروة السمكية بمحافظة الحديدة، ثم عين وكيلا لوزارة الثورة السمكية، وهو عضو في اتحاد الأدباء والكتاب اليمنيين، ورأس فرع الاتحاد في محافظة الحديدة.
كما شغل الفقيد عدداً من المناصب التنظيمية في الحزب الاشتراكي اليمني أهمها سكرتيراً للحزب في محافظة حجة منذ90م إلى 2001م ثم عين بعدها عضوا في اللجنة المركزية للحزب حتى وفاته
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)