shopify site analytics
تسلحت بأحمر شفاه مسموم.. قصة أميرة مسلمة - إصابة 8 عسكريين في قصف إسرائيلي استهدف سوريا - المشروب الكحولي الأقل ضررا للكبد - بيان للسفير الأمريكي لدى اليمن - انتلجنس: الإمارات تجري مسحاً فضائياً لجزيرة سقطرى - لاخير في مجلسنا وبقيع إمامنا الصادق مُهدّم . - رئاسة مجلس الوزراء يكرم مدير عام مستشفى الامل العربي بالحديدة - سفرة إلى الماضي، بانوراما من وحي خيال الكاتب. - مسابقة أميركية تكرّم المصورين الصحفيين العالميين - الدشتي يكتب : خروج السفراء عن البروتوكولات الدولية "شذوذ" -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - مقتل 2 من أفراد الأمن المركزي وإصابة 3 آخرين حالة أحدهم خطيرة بالضالع 

قتل جنديين من أفراد الأمن المركزي وأصيب ثلاثة آخرين بعد منتصف ليلة أمس السبت بمدينة الضالع اليمنية  . وتفيد المعلومات الأولية التي حصل عليهاأن جماعة مسلحة قد أقدمت على نصب كمين لطقم تابع للأمن المركزي في قرية " وضح " بمديرية الازارق عندما كان الطقم عائدا من قرية " جوة " بمنطقة حمادة بمديرية الازارق مرافقا لسيارة إسعاف نقلت احد القتلى من أبناء المنطقة سقط قتيلا يوم الجمعة الماضية بصعدة . 

وقد أسفر الكمين عن مقتل اثنين من أفراد الطقم و إصابة ثلاثة آخرين إصابة احد خطيرة .

الأحد, 25-أكتوبر-2009
صنعاء نيوز -
مجموعة مسلحة قامت بالتقطع لطقم تابع للامن المركز بالضالع


قتل جنديين من أفراد الأمن المركزي وأصيب ثلاثة آخرين بعد منتصف ليلة أمس السبت بمدينة الضالع اليمنية . وتفيد المعلومات الأولية التي حصل عليهاأن جماعة مسلحة قد أقدمت على نصب كمين لطقم تابع للأمن المركزي في قرية " وضح " بمديرية الازارق عندما كان الطقم عائدا من قرية " جوة " بمنطقة حمادة بمديرية الازارق مرافقا لسيارة إسعاف نقلت احد القتلى من أبناء المنطقة سقط قتيلا يوم الجمعة الماضية بصعدة .

وقد أسفر الكمين عن مقتل اثنين من أفراد الطقم و إصابة ثلاثة آخرين إصابة احد خطيرة .

هذا وقد أدان أبناء الضالع هذه الجريمة والتي اعتبروها سابقة خطيرة ومنافية للشرع والأعراف ، وطالبوا بكشف الجناة و القبض عليهم لينالوا جزائهم العادل .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)