shopify site analytics
خارطة العمل الاستراتيجي لوحدة تمويل المشاريع والمبادرات الزراعية - رئيس جامعة ذمار وقيادة المحافظة في زيارة لمبنى كلية الحاسبات والمعلوماتية - تقيم الدكتورة عائشة القذافي المعرض الفردي لرسومتها في سلطنة عمان - هل تعلمون لماذا الإمارات لا تريد التنازل عن جنوب اليمن? - بالشراكة مع البرنامج الانمائي للامم المتحدة - الحج ركن من أركان الاسلام - القدوة يكتب: الهجوم على رفح يعني المزيد من المعاناة والشهداء - تكتيكات البقاء للنظام الإيراني: القمع والإرهاب والحرب - ياسر عماد وخريجة ذا فويس سحر الصديقي في مهرجان بين الثقافتين - مــن الــفــوائد الــزواج -
ابحث عن:



صنعاء نيوز -  انسحب وزراء المؤتمر الشعبي العام اليوم من الاجتماع الاسبوعي للحكومة وذلك احتجاجا على الخطاب التصعيدي الذي القاه رئيس الحكومة محمد سالم باسندوه يوم امس الاول .

الثلاثاء, 20-مارس-2012
صنعاء نيوز -
انسحب وزراء المؤتمر الشعبي العام اليوم من الاجتماع الاسبوعي للحكومة وذلك احتجاجا على الخطاب التصعيدي الذي القاه رئيس الحكومة محمد سالم باسندوه يوم امس الاول .
وقال مصدر حكومي ان وزراء المؤتمر انسحبوا من الاجتماع الاسبوعي للحكومة بعد رفض باسندوة تقديم اعتذار .
وافادت المصادر ان الهيئة الوزارية رجعت الى الاجتماع بعد تدخل الرئيس عبدربه منصور هادي , ووعدهم باتخاذ اجراءات حاسمة بما يخدم روح الوفاق الوطني وكذا ضبط السياسة الاعلامية .
وكان الرئيس هادي قد وجه بتشكيل لجنة سياسية وإعلامية عليا مكونة من المؤتمر والمشترك للإشراف على تنفيذ المبادرة الخليجية واليتها التنفيذية المزمنة وكذا وضع سياسة اعلامية موحدة تنسجم مرحلة الوفاق الوطني وتعمل على تهيئة الاجواء لمؤتمر الحوار الوطني.
واشار المصدر الى ان اللجنة تشمل ( عبدالكريم الارياني واحمد عبيد بن دغر ) من المؤتمر و ( ياسين سعيد نعمان و عبدالوهاب الانسي ) من المشترك و ذلك للإشراف على تنفيذ المبادرة و وضع سياسية اعلامية متزنة .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)