shopify site analytics
سفرة إلى الماضي، بانوراما من وحي خيال الكاتب. - صحيفة أمريكية تتحدث عن انتصار السنوار في الحرب وهدفه النهائي - مدينة أمريكية تسحب استثماراتها من الشركات التي تعمل في إسرائيل - ارتفاع حصيلة ضحايا العدوان على غزة إلى 34596 شهيدا - فضيحة عصابة أشهر tiktokers يغتصب الأطفال تهز الشارع اللبناني! - تحسين اوضاع الصحفيين وزيادة مستحقاتهم هدف رئيسي لقيادة مؤسسة الثورة للصحافة - تفجير معسكرات أمريكية في دولة خليجية - اطلاق الرصاص من قبل قوات صهيونية على الحدود المصرية - الكشف عن كلمات كلوب التي أغضبت صلاح قبل مشادتهما الشهيرة (فيديو) - كولومبيا تقرر قطع العلاقات الدبلوماسية مع إسرائيل -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - كشف رئيس البرلمان يحيى الراعي عن أزمة بين مجلس النواب ووزارة المالية، متهماً الأخيرة بمحاولة التدخل في ميزانية المجلس النواب.

الأربعاء, 21-مارس-2012
صنعاء نيوز -
كشف رئيس البرلمان يحيى الراعي عن أزمة بين مجلس النواب ووزارة المالية، متهماً الأخيرة بمحاولة التدخل في ميزانية المجلس النواب.
واشار الراعي الى ان وزارة المالية قامت بإسقاط 280 مليون ريال من موازنة البرلمان، واصفاً ذلك بالتطاول.
وحيال رسالة من الحكومة تطلب استعراض موازنة الدولة السبت، رفض البرلمان البدء بإجراءات المصادقة إلا عقب رفع الحكومة تقريراً طلبه البرلمان يتضمن إنجازاتها في تنفيذ بنود المبادرة الخليجية وآليتها خصوصاً ما يتصل بالاختلالات الأمنية.
وحول عريضة تقدم بها نواب لتشكيل لجنة تقصي بشأن قطع طريق الحديدة، صنعاء واحتجاز ناقلات مشتقات نفطية أبان رئيس البرلمان أن قاطعي الطريق هم جنود منشقون عن الفرقة الأولى مدرع حاولت اللجنة العسكرية إعادتهم للفرقة فرفضوا وقطعوا الطريق، وتراجع النواب عن تشكيل اللجنة بسبب فتح الطريق حسبما أفاد أعضاء.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)