shopify site analytics
سفرة إلى الماضي، بانوراما من وحي خيال الكاتب. - صحيفة أمريكية تتحدث عن انتصار السنوار في الحرب وهدفه النهائي - مدينة أمريكية تسحب استثماراتها من الشركات التي تعمل في إسرائيل - ارتفاع حصيلة ضحايا العدوان على غزة إلى 34596 شهيدا - فضيحة عصابة أشهر tiktokers يغتصب الأطفال تهز الشارع اللبناني! - تحسين اوضاع الصحفيين وزيادة مستحقاتهم هدف رئيسي لقيادة مؤسسة الثورة للصحافة - تفجير معسكرات أمريكية في دولة خليجية - اطلاق الرصاص من قبل قوات صهيونية على الحدود المصرية - الكشف عن كلمات كلوب التي أغضبت صلاح قبل مشادتهما الشهيرة (فيديو) - كولومبيا تقرر قطع العلاقات الدبلوماسية مع إسرائيل -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
قالت مصادر مطلعة وموثوقة متطابقة مع روايات مصادر قبلية في المنطقة بأن تنظيم القاعدة قد اتخذ من كهوف وجبال ارحب المتاخمة لشمال العاصمة اليمنية صنعاء

الأربعاء, 21-مارس-2012
صنعاء نيوز -

قالت مصادر مطلعة وموثوقة متطابقة مع روايات مصادر قبلية في المنطقة بأن تنظيم القاعدة قد اتخذ من كهوف وجبال ارحب المتاخمة لشمال العاصمة اليمنية صنعاء وكرا ومعقلا جديدا له فيما بدأت عناصره بالزحف من مختلف المناطق اليمنية الى هناك ، لتنفيذ مخططات ارهابية جديدة تستهدف معسكرات الجيش اليمني في المنطقة التي يتمركز فيها قوات تابعة لوحدات الحرس الجمهوري.
وتؤكد المصادر المطلعة بأن ذلك الزحف لعناصر القاعدة الى كهوف وجبال ارحب جاء بالتعاون والتنسيق مع مليشيات دينية متطرفة في المنطقة تابعة لحزب الاصلاح – الاخوان المسلمين في اليمن – والقيادة المنشقة عن الجيش اليمني بقيادة اللواء علي محسن الاحمر ..
وتأتي تلك التطورات الميدانية في سياق الحرب الشعواء والممنهجة التي تقودها تلك القوى ضد معسكرات الجيش اليمني وعلى وجه التحديد قوات الحرس .
وكان ان شهدت المنطقة في ذروة الازمة هجمات عنيفة وانتحارية استهدفت معسكرات الحرس في جبل الصمع وأدت الى استشهاد العشرات من ابناء القوات المسلحة ، فيما كشفت الوقائع عن تمويل في المال والعتاد لتلك العناصر الارهابية من قبل اللواء المنشق.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)