shopify site analytics
تسلحت بأحمر شفاه مسموم.. قصة أميرة مسلمة - إصابة 8 عسكريين في قصف إسرائيلي استهدف سوريا - المشروب الكحولي الأقل ضررا للكبد - بيان للسفير الأمريكي لدى اليمن - انتلجنس: الإمارات تجري مسحاً فضائياً لجزيرة سقطرى - لاخير في مجلسنا وبقيع إمامنا الصادق مُهدّم . - رئاسة مجلس الوزراء يكرم مدير عام مستشفى الامل العربي بالحديدة - سفرة إلى الماضي، بانوراما من وحي خيال الكاتب. - مسابقة أميركية تكرّم المصورين الصحفيين العالميين - الدشتي يكتب : خروج السفراء عن البروتوكولات الدولية "شذوذ" -
ابحث عن:



الأربعاء, 21-مارس-2012
صنعاء نيوز - على ما يبدوا اننا لم نستوعب مرحلة الوفاق الوطني لإدارة شؤننا  بل يستوعب البعض ذلك بمرحلة للنفاق وتصفية حسابات معينة صنعاء نيوز اياد الموسمي -
على ما يبدوا اننا لم نستوعب مرحلة الوفاق الوطني لإدارة شؤننا بل يستوعب البعض ذلك بمرحلة للنفاق وتصفية حسابات معينة ,وزير المالية صخر الوجيه كان دائما كثير الكلام والنفاق ايضا وأوصلته تلك الصفات بمساعدة النفاق الثوري الى وزير مالية اشبة بأمين صندوق منشأة يختلق كثيرا من القضايا التي لا علاقة لها بالحزم والادارة الناجحة لوزارته.
هذا البرلمان الذي يشغل الوزير احد أعضائه يشكوا بأسقاط 280مليون ريال من موازنة المجلس فيما لم يعترض سابقا اثنا شغلة كبرلماني على موازنة المجلس يفتعل اليوم أزمة اغضبت نواب الشعب وجعلتهم لا يصادقون على ميزانية بلد بأكمله .
الشي الاخروالعجيب ان الحكومة الموقرة اعتمدت موازنة 2 تريلون ريال لا نعلم لمواجهة ماذا و مشكلة اليمن العظمى هي البطالة وانعدام فرص العمل للشباب العاطلين , لانطلب من الوزير الوجيه العبث بأموال الشعب بقدر ما نطلبه الامانة في عدم الخلط بين الموقف السياسي والعمل الحكومي .
لاحظوا تتباهي صفحة في المواقع الإلكترونية التابعة للساحات بان الوزير البطل قرر عدم اعتماد مخصصات مستشفى 48 النموذجي التابع للحرس الجمهوري ,كيف نستطيع ان نقيم مثل هذا القرار لوزير مالية في حكومة تنشد تحقيق الامن والاستقرار وتواجه مخاطر القاعدة تلقن ابنائنا الجنود في القوات المسلحة اوجع الضربات واقساها؟ ليأتي الهجوم المخطط من الوزير يقضي على ما تبقى للجنود من امل في الحياة بعد ان بذلوا ارواحهم في الميدان لصد كل اشكال الارهاب الذي يحيط بالوطن .
يا معالي الوزير هذا استهداف للوطن والقوات المسلحة وللاإنسانية بشكل عام من خلال فرزكم ومحاربتكم لمنشأة طبية تقدم خدماتها لشريحة كبيرة من المجتمع وجدوا هذا المستشفى ملاذهم الاول ولأسرهم في البقاء بعد ان فتك بهم انصار الشيطان أعداء الامن والاستقرار والانسانية ومن والاهم من المجرمين والارهابين
يا معالي الوزير هذه خطوة اولى في الاقصاء واختلاق الفوضى واثباتا قاطعا للحقد والعداء لأبناء القوات المسلحة وعلى راسهم الحرس الجمهوري من خلال تجنيكم وتحاملكم في محاصرتهم ايضا من حقهم الانساني في العلاج .
يا معالي الوزير ان هذا عمل يتنافى مع برنامج الحكومة الذي حددتم اولوياتكم بالاهتمام بالمواطن اليمني وتحقيق لة سبل العيش الكريم كيف وقد احرمته من ابسط مقومات العيش , ويتنافى ايضا مع شعاراتكم الثورية في القضاء على البطالة وايجاد فرص عمل للشباب فيما انت مقدم على تسريح اكثر من 700 موظف بين طبيب وعامل سيكون الشارع ملجئهم ان لم تكن ساحة اعتصام امام وزارة المالية .
سيدي الوزير لا تصفي حساباتك بهذه الطريقة المؤلمة , التي لن تنال الا من ابناء الغلابة و المساكين . فالحرس الجمهوري ليس مكتوبا باسم احد . هو جزء من القوات المسلحة اليمنية التي يعتمد عليها الشعب وانت وزير مالية الشعب .
سيدي الوزير لا تترك مساحة للحقد هي التي تتحكم بك في تعاملك مع المنصب الذي اوكل لك . فمستشفى 48 منشاءه طبية تمتلك من الإمكانيات ما يجعلها فخرا لكل يمني . و تقدم خدماتها للناس دون تمييز _ هذا مع او ضد_ لقد كان هذا المستشفى من اجل افراد واسر ابناء القوات المسلحة وليس لشخص معين . وكان يفترض بك ان تكون خير داعم و تشجع باقي قطاعات الدولة على ايجاد منشاة مماثلة . لا ان تبذل قصار جهدك في تدميره هكذا دون ذنب الا انه يتبع جهة معينة او مسمى باسمها .



أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)