shopify site analytics
وقفة احتجاجية بذمار تضامنا مع فلسطين - الصحافيـون اليمنيون في مرمـى الإستهدافات قتلاً وسجناً وترهيباً .. - الإبتزاز الإلكتروني: تهديد حقيقي للمجتمعات العربية - تسلحت بأحمر شفاه مسموم.. قصة أميرة مسلمة - إصابة 8 عسكريين في قصف إسرائيلي استهدف سوريا - المشروب الكحولي الأقل ضررا للكبد - بيان للسفير الأمريكي لدى اليمن - انتلجنس: الإمارات تجري مسحاً فضائياً لجزيرة سقطرى - لاخير في مجلسنا وبقيع إمامنا الصادق مُهدّم . - رئاسة مجلس الوزراء يكرم مدير عام مستشفى الامل العربي بالحديدة -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المهندس أنور سالم حسان: برامجنا القادمة ستتوافق مع برنامج الحكومة التوافقي الخاص بالتدوير الوظيفي

الخميس, 22-مارس-2012
صنعاءنيوز/ عبد الواحد البحري -
الشركة اليمنية للغاز تكرم قياداتها بصنعاء وفروعها بالمحافظات
المهندس أنور سالم حسان: برامجنا القادمة ستتوافق مع برنامج الحكومة التوافقي الخاص بالتدوير الوظيفي
الدكتور داوود الحدائي: التدريب ليس حل سحري لكنه يسهم في زيادة المعرفة والمهارة
كرمت الشركة اليمنية للغاز اليوم بصنعاء 40قياديا من مدراء إدارات ومدراء دوائر بالشركة وفروعها بالمحافظات, جاء ذلك في ختام فعاليات الدورة التدريبية الخاصة بتحليل وتحديد الاحتياجات التدريبية لقيادات الشركة.
وفي تصريح لـصنعاء نيوز أكد المهندس أنور سالم حسان- مدير عام الشركة اليمنية للغاز على أهمية تدريب كوادر شركة الغاز بهدف تحسين وتجويد الأداء .
وقال مدير عام الشركة: الاهتمام بتدريب الكادر في الشركة لم يكن وليد اليوم ولكن الشركة نهجت ذلك منذ 16سنة لما لذلك من أهمية في تسهيل وتطوير الخدمات للجمهور كما تنعكس على تحسين مقدرات الشركة حيث نفذت برامج تدريبية على المستوى المحلي والخارجي محليا في مركز التدريب النفطي وبعضها في العواصم العربية (القاهرة, ودمشق) جميعها أثمرت ولمسنا ذلك من خلال تطوير بعض الخدمات بالشركة.
وأشار المهندس حسان إلى تفوق الكادر المحلي في مجال التدريب حيث لايستغنى عن الكادر الأجنبي ولأعن قدراتنا الوطنية ايضا, وحاليا نركز البرامج التدريبية المستقبلية على ماذا نريد..؟ وعلى الاستفادة من ثروتنا البشرية قبل المعدنية التي يجب ان تكون محل اهتمام القيادة في الشركة.
وأضاف مدير عام الشركة ان هذه الدورة وسابقاتها من الدورات والبرامج التدريبية سوف تتحدد لنا ملامح الدورات القادمة التي ستتوافق مع برنامج الحكومة الذي سيركز على التدوير الوظيفي وكيفية اختيار قيادات الصف الثاني والثالث هذا ما وضعناه ضمن برامجنا للدورات التدريبية القادمة وسيتم مناقشة ذلك مع الأخوة في الموارد البشرية للوصول إلى كيفية إخراج الدورات القادمة في تناغم مع برنامج التدوير الوظيفي لأننا في الشركة نؤمن بالتغيير وأهميته ونؤمن بالدماء الجديدة ومن إعطاء الفرصة لكل من لديهم قدرات قيادية ومعرفية وهذا في اعتقادي هو التطوير والطموح المستقبلي لقيادة الشركة اليمنية للغاز.
واشاد مدير الشركة بجهود موظفي وعمال شركة الغاز الذين تميزوا خلال الفترة الماضية وبذلو جهود رائعة شهد بها الجميع في توفير أسطوانات الغاز للمواطنين على الرغم من المخاطر التي رافقت تلك الجهود .
من جهته أكد الدكتور داوود عبد الملك الحدائي- نائب رئيس جامعة العلوم والتكنولوجيا أن الدورة تدور حول منهجية تحليل وتحديد الاحتياجات او البرامج التدريبية لجميع الدوائر ولإدارات والاقسام في الشركة اليمنية للغاز.
واوضح الدكتور الحدائي أن التدريب ليس حل سحري لكل المشكلات ولكنه سيسهم في زيادة المعرفة والمهارات وتطوير أداء العاملين في الشركة ولابد من تثمين وقت الأخوة والأخوات الذين التزموا في الحضور خلال ايام الدورة حيث تمكنا من وضع أهم البرامج التدريبية الملحة التي ستكون ضمن أولويات التدريب بالشركة خلال العام الجاري 2012م .
وفي الحفل القيت العديد من الكلمات للاخوة المهندس عبد الرحمن صبر- مدير مركز التدريب النفطي والمعدني ولأخ فؤاد حمود عطية – مدير التدريب بالشركة والأخ محمد أحمد البوساني – مدير عام الشئون الفنية بالشركة اليمنية للغاز أكدت على أهمية الدورة التي جاءات لصقل المهارات ومعرفة إحتياجات التدريب لكادر شركة الغاز, وأن الدورة ركزت على أبرز الاحتياجات التدريبية كما أهتمت بالجانب العملي والتطبيقي لمفاهيم التدريب.
وفي ختام الحفل قام مدير عام الشركة ومدير عام مركز التدريب النفطي والمعدني ونائب رئيس جامعة العلوم والتكنولوجيا وأمين عام الجامعة بتكريم الأخوة والأخوات المشاركين بالشهادات التقديرية.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)