shopify site analytics
سفرة إلى الماضي، بانوراما من وحي خيال الكاتب. - صحيفة أمريكية تتحدث عن انتصار السنوار في الحرب وهدفه النهائي - مدينة أمريكية تسحب استثماراتها من الشركات التي تعمل في إسرائيل - ارتفاع حصيلة ضحايا العدوان على غزة إلى 34596 شهيدا - فضيحة عصابة أشهر tiktokers يغتصب الأطفال تهز الشارع اللبناني! - تحسين اوضاع الصحفيين وزيادة مستحقاتهم هدف رئيسي لقيادة مؤسسة الثورة للصحافة - تفجير معسكرات أمريكية في دولة خليجية - اطلاق الرصاص من قبل قوات صهيونية على الحدود المصرية - الكشف عن كلمات كلوب التي أغضبت صلاح قبل مشادتهما الشهيرة (فيديو) - كولومبيا تقرر قطع العلاقات الدبلوماسية مع إسرائيل -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - وصف قائد الفرقة الاولى مدرع اللواء الركن علي محسن صالح الاحمر يوم انضمامه الى ثورة الشباب بانه يوم تاريخي.

الخميس, 22-مارس-2012
صنعاء نيوز -
وصف قائد الفرقة الاولى مدرع اللواء الركن علي محسن صالح الاحمر يوم انضمامه الى ثورة الشباب بانه يوم تاريخي.
وقال الاحمر في حوار اجرته معه صحيفة 26 سبتمبر انه على لقاء وتواصل مع رئيس الجمهورية عبد ربه منصور هادي وانه يتلقى توجيهاته منه.
واضاف" أنا قائد عسكري أخضع لتوجيهات القيادة العليا المتمثلة بالأخ الرئيس عبد ربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الاعلى للقوات المسلحة والأمن ولوزارة الدفاع وأي توجيهات تصدر لنا منهم ننفذها".
واشار الى ان الوضع الحالي للقوات المسلحة لا يرضي أحد لديه إحساس بالمسئولية والجميع يتحمل هذه المسئولية.
وردا على سؤال أن الفرقة الاولى مدرع ستكون عصية على الهيكلة وهل صحيح أنكم قادرون على ترك الفرقة ، وعودتكم مواطناً عادياً؟ قال علي محسن، "إنه لا يوجد احد فوق القانون أو يستطيع مخالفة ماتم الاتفاق عليه في المبادرة والالية التنفيذية , وأي إنسان عاقل يجب أن يقراء الواقع قراءة صحيحة ولا أحد مخلد , وعلي محسن مثله مثل أي انسان آخر اليوم مسئول وغداً مواطن لا فرق , وربما هناك من هو أقدر منه الآن , هو أعطى في مرحلة ومؤكد سيستنفذ عطاءه في مرحلة من عمره ويجب إتاحة الفرصة لأبناء الوطن كلاً يسهم بحسب إمكاناته وقدراته , ولن يكون علي محسن حجر عثرة في طريق الهيكلة".
وفيما يتعلق بحقيقة ما تردد حول تأثير التيار الأصولي الإسلامي على مكونات الفرقة الاولى مدرع, قال علي محسن ان أبناء الشعب اليمني مسلم بالمطلق , وهذه "تخرصات" مردودة على من يرددها .
واضاف ان الجيش اليمني من كل أبناء الوطن والفرقة الأولى مدرع جزء من الجيش اليمني وأي مليشيات في الجيش سنكون أول الرافضين لهذا الامر , وأي تحزب في الجيش أو تسييس له مرفوض.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)