shopify site analytics
الدكتور قاسم لبوزة ومحافظي المحافظات الجنوبية يتفقدون المراكز الصيفية بمديرية ثلا - وقفتان بجامعة ذمار دعماً لفلسطين وتضامناً مع طلاب الجامعات الغربية - رئيس جامعة ذمار.. يدشن الامتحانات النهائية بكلية العلوم التطبيقية - تدشين اختبارات الشهادة الثانوية العامة في مديرية جبن بمحافظة الضالع - ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة الى اكثر من ٤٣ الف شهيدا - زلازل تضرب تايوان واليابان وإندونيسيا في يوم واحد - إسرائيل تنسق جيداً مع مصر والآن علينا انتظار رد حماس - القدوة يكتب: الحراك الدولي الرافض لجرائم الإبادة الجماعية - سنا كجك تكتب: إنه الشرف... لكل دولة عربية تستضيف قيادة حماس! - اجهزة الامن في تعز تبحث عن مسلحين هددوا زيد النهاري بالقتل -
ابحث عن:



صنعاء نيوز -  تمكنت الأجهزة الأمنية في مطار تعز الدولي من ضبطت  امرأتين تحملان أسلحة كانتا ضمن المسافرين على طيران السعيدة من تعز الى صنعاء صباح اليوم .

الجمعة, 23-مارس-2012
صنعاء نيوز -
تمكنت الأجهزة الأمنية في مطار تعز الدولي من ضبطت امرأتين تحملان أسلحة كانتا ضمن المسافرين على طيران السعيدة من تعز الى صنعاء صباح اليوم .
وقال مصدر امني في تعز ان الرحلة المتجهة من تعز الى صنعاء كانت تقل ايضا جثمان المدرس الامريكي " جويل شيرم " وعدد كبير من الأمريكيين , واشار المصدر الى نه تم نقل المشتبتهين للتحقيق , ولم رفض المصدر الافصاح ما اذا كانت الامراتين المضبوطتين على علاقة بتنظيم القاعدة في اليمن.
وتم نقل جثمان المدرس الامريكي اليوم من تعز الى صنعاء تمهيدا لنقله الى مسقط راسه في الولايات المتحدة الامريكية .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)