shopify site analytics
خارطة العمل الاستراتيجي لوحدة تمويل المشاريع والمبادرات الزراعية - رئيس جامعة ذمار وقيادة المحافظة في زيارة لمبنى كلية الحاسبات والمعلوماتية - تقيم الدكتورة عائشة القذافي المعرض الفردي لرسومتها في سلطنة عمان - هل تعلمون لماذا الإمارات لا تريد التنازل عن جنوب اليمن? - بالشراكة مع البرنامج الانمائي للامم المتحدة - الحج ركن من أركان الاسلام - القدوة يكتب: الهجوم على رفح يعني المزيد من المعاناة والشهداء - تكتيكات البقاء للنظام الإيراني: القمع والإرهاب والحرب - ياسر عماد وخريجة ذا فويس سحر الصديقي في مهرجان بين الثقافتين - مــن الــفــوائد الــزواج -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - ينظم المجلس الأعلى للأمومة والطفولة اليوم بصنعاء زيارة تفقدية لسجن النساء بالسجن المركزي للإطلاع على أحوال السجينات وكذا الأطفال المرافقين لأمهاتهم في السجن.

الجمعة, 23-مارس-2012
صنعاء نيوز/ عبد الواحد البحري -

ينظم المجلس الأعلى للأمومة والطفولة اليوم بصنعاء زيارة تفقدية لسجن النساء بالسجن المركزي للإطلاع على أحوال السجينات وكذا الأطفال المرافقين لأمهاتهم في السجن.
أوضحت ذلك الأخت نفيسة الجائفي – امين عام المجلس الأعلى للأمومة والطفولة مشيرة إلى أن هذه الزيارة تأتي ضمن أنشطة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة الذي يهدف من خلالها الى تفقد أحوال السجينات والإطلاع على أوضاعهن وأوضاع الأطفال المرافقين لبعض السجينات.
وقالت أمينة عام المجلس : سيرافقنا في هذه الزيارة عدد من الشخصيات الاجتماعية وذلك لتقديم العون والمساعدة وتقديم الحلول والمعالجات المناسبة للسجينات حتى يخرجن من السجن ولديهن الرغبة والقناعة ليكن صالحات في المجتمع.
وأضافت الجائفي انه سيتم ترتيب لقاءا للأخوات العاملات في مرافق السجن وكذا السجينات المصاحبات لأطفالهن يتم فيه التوعية حول كيفية رعاية وتنمية معارف الأطفال في السجون، وتوفير البيئة الملائمة والمحفزة لهم في السجن كما سيتم توزيع هدايا رمزية للسجينات والأطفال المصاحبين لأمهاتهم، بالإضافة الى توزيع مواد غذائية وصحية وأدوية مدعومة من الشركة اليمنية الدولية للصناعات الغذائية المحدودة كأول مبادرة تعاون مع القطاع الخاص لتفعيل دورهم في التنمية المجتمعية.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)