shopify site analytics
الشيخ علي عبدالله الحميري يعزي في وفاة اللواء أحمد مساعد حسين - منظمة الأمم المتحدة للطفولة (يونيسيف) - ارتفاع حصيلة ضحايا العدوان الصهيوني الأمريكي على قطاع غزة الى 34488 شهيد - وفاة الرضيعة الفلسطينية التي خرجت من جثمان أمها - قيادي انتقالي يقتحم مكتب مديرة أكبر مشافي عدن - نفذت القوات المسلحة اليمنية عملية عسكرية ضد السفن المعادية - حلاً إبداعياً لمشكلة الغربان: تدريب الصقور في اليابان - انتهاكات السعودية لحقوق العمالة اليمنية: معاناة تتصاعد في ظل الحرب - القدوة يكتب: اجتياح رفح واستمرار المجازر وسفك الدم الفلسطيني - اجتماع استثنائي بمركز الدراسات والاستشارات بجامعة ذمار -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - اختتمت مؤسسة الإنماء المدني إيفاء صباح اليوم في الحديدة دورة تدريبية نظمتها لعدد 30 شاباً وشابة من أبناء المحافظة ولمدة ثلاث أيام على التوالي..

الجمعة, 23-مارس-2012
صنعاء نيوز/رنا الجبزي: -


اختتمت مؤسسة الإنماء المدني إيفاء صباح اليوم في الحديدة دورة تدريبية نظمتها لعدد 30 شاباً وشابة من أبناء المحافظة ولمدة ثلاث أيام على التوالي..
الدورة التي أتت ضمن برنامج الدعم المدني للفئة الشبابية في اليمن تحت منصة برنامج "تمكين 5"؛ تضمنت مواضيع توعوية في التفاوض والحوار والمشاركة السياسية وأيضاً المناصرة..
وقال خليل المقالح المدير التنفيذي للمؤسسة أن الدورة تهدف لإخراج دفعة من الشباب يحملون رؤية واضحة حول أهمية الحوار والتفاوض وكيفية المشاركة..
ومؤسسة الإنماء المدني إيفاء هي منظمة غير حكومية تطوعية شبابية غير ربحية مستقلة وذات شخصية اعتبارية وذمة مالية مستقلة.. تأسست سنة 2003 بمبادرة طوعية من مجموعة من القيادات المدنية الشابة وحصلت على ترخيص بالعمل الرسمي من وزارة الشئون الاجتماعية برقم 133 لسنة 2003، وتهدف لتعزيز المشاركة السياسية والديمقراطية والحقوقية لليافعين الشباب ودعم البناء المؤسسي للمنظمات الشبابية المستقلة.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)