shopify site analytics
بلاغ صحافي صادر عن نقابة الصحفيين - بعد ٣٠ عاما من المماطلة والتسويف القضاء يفشل في انصاف اعضاء الجمعية السكنية للاعلاميي - البرلمان المصري يحمل حكومة إسرائيل مسؤولية التصعيد الخطير في غزة - "كتائب القسام": اخترتم اقتحام رفح.. لن تمروا - الرئاسة الفلسطينية ترحب بقرار جزر البهاما الاعتراف رسميا بدولة فلسطين - الدبابات الإسرائيلية تتوغل في رفح - تم إبلاغ إسرائيل بخطورة التصعيد وجاهزية مصر للتعامل مع السيناريوهات - وصفها بالجريمة الآثمة والإعتداء الجبان - الرئيس الجزائري: لا تنازل ولا مساومة في ملف الذاكرة مع فرنسا - السيول تجرف المواطنين في اب -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - تمكنت قوات الحرس الخاص مساء أمس الجمعة، من إلقاء القبض على أحد المتهمين بتنفيذ جريمة تفجير مسجد دار الرئاسة.

السبت, 24-مارس-2012
صنعاء نيوز -
تمكنت قوات الحرس الخاص مساء أمس الجمعة، من إلقاء القبض على أحد المتهمين بتنفيذ جريمة تفجير مسجد دار الرئاسة.
وتم القبض على المتهم, خلال احتفال نظمه أنصار الرئيس اليمني السابق علي عبدالله صالح- رئيس المؤتمر الشعبي العام في ميدان السبعين القريب من دار الرئاسة اليمنية بالعاصمة صنعاء احتفاء بيوم الوفاء ( العيد السبعين لميلاد صالح), عندما كان يحاول ان يندس داخل الحشود لتنفيذ عمل إرهابي يستهدف الحشود.
و قال موقع الحرس الجمهوري على صفحته في موقع التواصل الاجتماعي" الفيس بوك": ان "قوت من الحرس الخاص تمكنت من القبض على متهم بجريمة مسجد النهدين التى استهدف فيها الرئيس السابق على عبدالله صالح رئيس المؤتمر وعدد من كبار قيادات الدولة والمؤتمر في أول جمعة رجب من العام الماضي.
وقال المتحدث باسم القوات الخاصة : لقد نفذنا عملية ((تصفية الشوائب)) الذي وضعنها اليوم قيد التنفيذ و نجحت مئة بالمائة ثناء حفل اليوم وشار الى ان عملية تصفية الشوائب كانت عبارة عن كمين لكشف الثغرات الأمنية.
مؤكدا أنه تم التمكن من خلالها من كشف هوية بعض المتورطين في حادثة النهدين الإجرامية.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)