shopify site analytics
خارطة العمل الاستراتيجي لوحدة تمويل المشاريع والمبادرات الزراعية - رئيس جامعة ذمار وقيادة المحافظة في زيارة لمبنى كلية الحاسبات والمعلوماتية - تقيم الدكتورة عائشة القذافي المعرض الفردي لرسومتها في سلطنة عمان - هل تعلمون لماذا الإمارات لا تريد التنازل عن جنوب اليمن? - بالشراكة مع البرنامج الانمائي للامم المتحدة - الحج ركن من أركان الاسلام - القدوة يكتب: الهجوم على رفح يعني المزيد من المعاناة والشهداء - تكتيكات البقاء للنظام الإيراني: القمع والإرهاب والحرب - ياسر عماد وخريجة ذا فويس سحر الصديقي في مهرجان بين الثقافتين - مــن الــفــوائد الــزواج -
ابحث عن:



الأحد, 25-مارس-2012
صنعاء نيوز - (بلاطجة المشترك) تحاول إقصاء أستاذ جامعي من عمله صنعاء نيوز / خاص -
قام مجموعة ممن ينتمون المشترك اليوم الأحد بمحاولة إقصاء مدرس اللغة العربية في كلية الإعلام الأستاذ محمد مفتاح من عمله في الجامعة بتهمة أنه ينتمي لحزب المؤتمر الشعبي العام.

يأتي هذا التصرف من دكاترة للأسف يحملون صفة الدكتوراه بقيادة دكتور الإتكيت خالد الصوفي – الذي كان هو الآخر أحد عتاولة المؤتمر الشعبي العام وأحد أبرز المستفيدين منه طوال الفترة السابقة.

يذكر أن الاستاذ محمد مفتاح مدرسة اللغة العربية يعمل في كلية الإعلام منذ ما يزيد عن خمس سنوات ولم تتلقى عمادة الكلية أي شكوى ضده من أي طالب.

إلى ذلك قام مجموعة من الطلاب الشجعان بكلية الإعلام بجميع مستوياتها الأربع، بجمع التوقيعات لمساندة الأستاذ مفتاح متعودين بالتصعيد إذا ما استمر هؤلاء (البلاطجة) – حد وصفهم- في عصبيتهم الحزبية بإقامة اعتصام داخل مبنى كلية الإعلام.




أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)