shopify site analytics
بلاغ صحافي صادر عن نقابة الصحفيين - بعد ٣٠ عاما من المماطلة والتسويف القضاء يفشل في انصاف اعضاء الجمعية السكنية للاعلاميي - البرلمان المصري يحمل حكومة إسرائيل مسؤولية التصعيد الخطير في غزة - "كتائب القسام": اخترتم اقتحام رفح.. لن تمروا - الرئاسة الفلسطينية ترحب بقرار جزر البهاما الاعتراف رسميا بدولة فلسطين - الدبابات الإسرائيلية تتوغل في رفح - تم إبلاغ إسرائيل بخطورة التصعيد وجاهزية مصر للتعامل مع السيناريوهات - وصفها بالجريمة الآثمة والإعتداء الجبان - الرئيس الجزائري: لا تنازل ولا مساومة في ملف الذاكرة مع فرنسا - السيول تجرف المواطنين في اب -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - قدمت حكومة الوفاق الوطني اليوم تقريرها الى البرلمان بشأن ما انجزته خلال الفترة الماضية، فيما رأى البعض انه مجرد تقرير إنشائي لم يحتوي على أي انجازات.

الإثنين, 26-مارس-2012
صنعاء نيوز -

قدمت حكومة الوفاق الوطني اليوم تقريرها الى البرلمان بشأن ما انجزته خلال الفترة الماضية، فيما رأى البعض انه مجرد تقرير إنشائي لم يحتوي على أي انجازات.
وقال التقرير المكون من 56 صفحة ان الحكومة قامت بتفعيل دور الاجهزة الامنية والشرطة لمكافحة الجريمة حيث بلغت نسبة الضبط للجرائم المبلغ عنها خلال شهر يناير وفبراير 86 في المائة.
واضاف التقرير، الذي قدمته الحكومة الى البرلمان وقرأه رئيس الحكومة محمد سالم باسندوه، انه تم التوجيه بأطلاق سراح المحتجزين جراء الاحتجاجات السلمية خلال 2011 والذين لم تثبت ادانتهم بالجرائم حيث نفذت توجيهات الحكومة بنسبة 90 في المائة.
كما اشار التقرير المطول الى ان الحكومة عملت على تفعيل البحث الجنائي وذلك من خلال رفد ادارة البحث في المحافظات بأفضل الكوادر من الضباط.
وتطرق التقرير الى ان الحكومة عملت على ازالة الحواجز على الحزام الامني في العاصمة وعواصم المحافظات.
وقال التقرير ان ان الحكومة اتخذت 42 قرار كما نفذت 23 عملا لم يكشف التقرير عن نوعيتهم.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)