shopify site analytics
خارطة العمل الاستراتيجي لوحدة تمويل المشاريع والمبادرات الزراعية - رئيس جامعة ذمار وقيادة المحافظة في زيارة لمبنى كلية الحاسبات والمعلوماتية - تقيم الدكتورة عائشة القذافي المعرض الفردي لرسومتها في سلطنة عمان - هل تعلمون لماذا الإمارات لا تريد التنازل عن جنوب اليمن? - بالشراكة مع البرنامج الانمائي للامم المتحدة - الحج ركن من أركان الاسلام - القدوة يكتب: الهجوم على رفح يعني المزيد من المعاناة والشهداء - تكتيكات البقاء للنظام الإيراني: القمع والإرهاب والحرب - ياسر عماد وخريجة ذا فويس سحر الصديقي في مهرجان بين الثقافتين - مــن الــفــوائد الــزواج -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - استقبلت الفرقة الأولى مدرع أمس دفعه جديدة من التربويين المنتمين لحزب الإصلاح لتدريبهم على استخدام السلاح وفقاً لمصدر موثوق.

الإثنين, 26-مارس-2012
صنعاء نيوز -
استقبلت الفرقة الأولى مدرع أمس دفعه جديدة من التربويين المنتمين لحزب الإصلاح لتدريبهم على استخدام السلاح وفقاً لمصدر موثوق.
وقال المصدر ان القوات المنشقه تنفذ برنامجاً تدريبياً لأعضاء الإصلاح منذ عدة أشهر في عدد من المحافظات، وقال أن مجاميع من أرحب وعمران وصلوا يوم أمس إلى مقر الفرقة في صنعاء للالتحاق بالدورة التدريبية التخصصية التي تعد الثالثة عقب دورتين تدريبيتين على استخدام السلاح المتوسط والخفيف.
مشيراً إلى أن الفرقة ستنفذ دورات تدريبية لاحقه لاستخدام السلاح الثقيل.
وتشكل تلك التدريبات الإعدادات الأولية لإلحاق المتدربين بالمليشيات المسلحة في كل من أرحب ونهم.
وذكرت تقارير صحفية سابقة أن حميد الأحمر قدم الاسبوع الماضي (350) مليون ريال لقيادات إصلاحية مقابل تجييش (800) مقاتل وإرسالهم إلى مديرية أرحب.
وتتعرض معسكرات الحرس الجمهوري في جبل الصمع بارحب وفي منطقة نهم بمحافظة صنعاء لهجوم شبه يومي من مليشيات مسلحة يقودها المتشدد عبدالمجيد الزنداني منذ منتصف العام الماضي.
وقالت تقارير محلية ودولية أن مسلحين من تنظيم القاعدة يقاتلون في صفوف تلك المليشيات.
ويسعى الإخوان المسلمون (الإصلاح، حميد الأحمر، علي محسن الأحمر) الى إسقاط معسكرات الحرس الجمهوري المرابطه حول العاصمة بهدف السيطرة على مطار صنعاء الدولي ومداخل العاصمة.
كما يخطط التحالف الثلاثي (الإصلاح، حميد الأحمر، قائد الفرقة) الى السيطرة على عواصم المحافظات الرئيسية تمهيداً للاستيلاء على السلطة رغم التوقيع على المبادرة الخليجية التي انتقلت السلطة بموجبها إلى رئيس جديد وحكومة تقاسم.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)