shopify site analytics
خارطة العمل الاستراتيجي لوحدة تمويل المشاريع والمبادرات الزراعية - رئيس جامعة ذمار وقيادة المحافظة في زيارة لمبنى كلية الحاسبات والمعلوماتية - تقيم الدكتورة عائشة القذافي المعرض الفردي لرسومتها في سلطنة عمان - هل تعلمون لماذا الإمارات لا تريد التنازل عن جنوب اليمن? - بالشراكة مع البرنامج الانمائي للامم المتحدة - الحج ركن من أركان الاسلام - القدوة يكتب: الهجوم على رفح يعني المزيد من المعاناة والشهداء - تكتيكات البقاء للنظام الإيراني: القمع والإرهاب والحرب - ياسر عماد وخريجة ذا فويس سحر الصديقي في مهرجان بين الثقافتين - مــن الــفــوائد الــزواج -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - قام عشرات من المسلحين التابعين لجماعة "الإخوان المسلمين" بعملية انتشار مسلح في منطقة  حوض الأشراف بمحافظة تعز اليوم.

الثلاثاء, 27-مارس-2012
صنعاء نيوز -
قام عشرات من المسلحين التابعين لجماعة "الإخوان المسلمين" بعملية انتشار مسلح في منطقة حوض الأشراف بمحافظة تعز اليوم.
وقال سكان محليون أن أكثر من (60) مسلحاً بقيادة المدعو ناصر الخربي (قيادي في جماعة الإخوان المسلمين) قاموا بالانتشار في المنطقة المقابلة لجامع الكويت بحوض الأشراف وهم يحملون أسلحه خفيفة ومتوسطة.
وأضافت المصادر ان هذا الانتشار المسلح تسبب بحالة رعب وإقلاق للسكينة العامة للمواطنين والساكنين في المنطقة.
وأبدى المصدر استغرابه من حالة الانفلات الأمني التي تعيشها المحافظة في ظل تقاعس الجهات المعنية وعدم القيام بدورها كجهات ضبط والتحري حول أسباب دوافع التواجد المسلح في المنطقة.
وحمل المصدر قيادات المشترك في المحافظة المسئولية الكاملة عن هذه الأعمال اللامسئوله والتي تقوم بها قيادات تابعة لها.. وطالبها بتغليب مصلحة الوطن فوق الاعتبارات الشخصية والحزبية.
كما دعى المصدر اللجنة العسكرية والفرعية المكلفة بإزالة المظاهر المسلحة والمتاريس الى القيام بمهامها على أكمل وجه ووضع حداً لمثل هذه التصرفات التي تقوم بها جماعات الإخوان المسلمين ومنع الانتشار المسلح الذي هو في توسع دائم وملحوظ.
يذكر أن المحافظة تعيش حالياً وضعاً غير مستقر بسبب انتشار المسلحين ، وقد حذر عدد من المراقبين المحليين من أن تكون محافظة تعز إحدى أوكار تنظيم القاعدة وتحويلها إلى مأوى لهم في ظل غياب دور الجهات المعنية .. وقالو انه ليس من المستبعد ان يكون هناك تواصلاً بين تنظيم القاعدة وبعض جماعات الإخوان المسلمين في المحافظة.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)