shopify site analytics
في صالة اهلي صنعاء.. تدشين بطولة اندية الثالثة للعبة كرة اليد - المصابين بالحروق يعانون اضطرابات نفسية - اليمن والسلام الضائع!! - تدشين المسابقات العلمية والثقافية والرياضية لطلاب الدورات الصيفية بعتمة - تكريم خريجي دورات قوات التعبئة العامة  المرحلة الأولي بمديريتي القفر وجبلة - محافظ إب يتفقد أنشطة الدورات الصيفية - محافظ إب يدشن في بعدان مشروع توسعة ورصف طريق قرية ممسى العدن - اذاعة صنعاء و(ثلاثي أضواء الوطنية) - الثلاثاء القادم في مصر مؤسسة تكوين تستضيف الروائيين المقري ونصر الله - عملاق الدوري الإنجليزي يستقر على التعاقد مع صلاح بعد أزمته مع كلوب -
ابحث عن:



صنعاء نيوز -  أرجع فنان اليمن الكبير أيوب طارش عبسي أسباب عودة الألم ليده اليسرى إلى مخالفته توصية الأطباء الألمان أثناء رحلته الأخيرة للعلاج في ألمانيا

الجمعة, 30-مارس-2012
صنعاء نيوز -
أرجع فنان اليمن الكبير أيوب طارش عبسي أسباب عودة الألم ليده اليسرى إلى مخالفته توصية الأطباء الألمان أثناء رحلته الأخيرة للعلاج في ألمانيا والتي كانت قبل 3 سنوات حين أكدوا له أهمية العودة خلال نصف عام لاستكمال علاج الآلام التي عاناها.
وقال أيوب في حوار مع “الجمهورية” يُنشر غداً السبت: “إن شح الإمكانيات المادية وقف حائلاً أمام استكمال رحلة العلاج, وأنا على قناعة بقضاء الله تعالى وقدره وبما كتب لي في حياتي”.
وحول التوجيهات والاتصالات بسرعة نقله إلى الخارج للعلاج, أوضح فنان اليمن أنه تلقّى وعوداً من خلال بعض الاتصالات من بعض الشخصيات؛ غير أن شيئاً ملموساً على أرض الواقع لم يتم بعد.
وشكر أيوب طارش الاهتمام المتزايد من كل أصدقائه الذين تواصلوا معه للاطمئنان على صحّته, محذّراً في ذات الوقت من التعامل مع مجهولين انتحلوا شخصيته على صفحات التواصل الاجتماعي “الفيس بوك”.
وكانت قناة آزال الفضائية قد أطلقت حملة للتبرع لفنان اليمن الكبير ايوب طارش عبسي الذي تدهورت صحته مؤخرا والزمته الفراش , وقامت قناة آزال بوضع شريط ثابت على شاشتها تدعو للتبرع للفنان ايوب طارش عبسي على الحساب الخاص الفنان ايوب طارش برقم ( 1002355657) في كاك بنك لمساعدته على العلاج في الخارج.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)