shopify site analytics
الاتحاد الأوروبي يستفز جماهير ريال مدريد بذكرى مؤلمة (فيديو) - مطلبين سعوديين قبل تطبيع علاقاتها مع إسرائيل - وقفة تضامنية مع فلسطين أمام جامعة السوربون الفرنسية - سفرة إلى الماضي، بانوراما من وحي خيال الكاتب. - صحيفة أمريكية تتحدث عن انتصار السنوار في الحرب وهدفه النهائي - مدينة أمريكية تسحب استثماراتها من الشركات التي تعمل في إسرائيل - ارتفاع حصيلة ضحايا العدوان على غزة إلى 34596 شهيدا - فضيحة عصابة أشهر tiktokers يغتصب الأطفال تهز الشارع اللبناني! - تحسين اوضاع الصحفيين وزيادة مستحقاتهم هدف رئيسي لقيادة مؤسسة الثورة للصحافة - تفجير معسكرات أمريكية في دولة خليجية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 

اكدت مصادر مطلعةان اشتباكات عنيفة تجري بين قوات اللواء الثاني الى جانب الامن المركزي وجماعات من انصار الشريعة في نقطة المجمع التجاري على مفرق الخط

السبت, 31-مارس-2012
صنعاء نيوز -

اكدت مصادر مطلعةان اشتباكات عنيفة تجري بين قوات اللواء الثاني الى جانب الامن المركزي وجماعات من انصار الشريعة في نقطة المجمع التجاري على مفرق الخط الدولي عدن المكلا في منطقة عين بامعبد على بعد حوالي 20 كم من بالحاف التابعة لمحافظة شبوة(جنوب شرق اليمن).
واضافت المصادر ان انباء غير مؤكدة تشير الى سقوط ثمانية من قوات الامن بين قتيل وجريح جرى الاشتباكات.
واشارت المصادر ان الاشتباكات وقعت بعد الانفجار الذي استهدف انبوب الغاز في منطقة الجويري على بعد حوالي 12 كليو متر من ميناء تصدير الغاز في بالحاف.
واوضحت المصادر ان افراد من قوات الامن المركزي المرابطين في النقطة الواقعة على مفرق الانبوب اشتبكوا مع الجماعات بعد عودتهم من تفجير الانبوب.
وكان انبوب الغاز المسال المسال بمحافظة شبوة الى انفجار كبير مساء اليوم الجمعة , وقال مصدر محلي في شبوة ان الانفجار وقع في منطقة رضوم جوار منطقة بلحاف واسفر الانفجار عن اضرار كبيرة بانبوب نقل الغاز المسال الذي يمتد من مأرب الى ميناء التصدير في بلحاف، فيما اعلن تنظيم القاعدة مسؤوليته عن الهجوم .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)