shopify site analytics
تسلحت بأحمر شفاه مسموم.. قصة أميرة مسلمة - إصابة 8 عسكريين في قصف إسرائيلي استهدف سوريا - المشروب الكحولي الأقل ضررا للكبد - بيان للسفير الأمريكي لدى اليمن - انتلجنس: الإمارات تجري مسحاً فضائياً لجزيرة سقطرى - لاخير في مجلسنا وبقيع إمامنا الصادق مُهدّم . - رئاسة مجلس الوزراء يكرم مدير عام مستشفى الامل العربي بالحديدة - سفرة إلى الماضي، بانوراما من وحي خيال الكاتب. - مسابقة أميركية تكرّم المصورين الصحفيين العالميين - الدشتي يكتب : خروج السفراء عن البروتوكولات الدولية "شذوذ" -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - الجيش  يصل منطقة قرون بجاش بسفيان

الثلاثاء, 27-أكتوبر-2009
صنعاء نيوز- -
الجيش يصل منطقة قرون بجاش بسفيان ويدحر الإرهابيين من عدة مناطق

تصدت وحدات عسكرية وأمنية لمحاولات تسلل للعناصر الإرهابية الحوثية إلى مواقع قرن الدمم والتمثلة حيث لقي 10 من تلك العناصر مصرعهم وجرح آخرون بينهم احد القيادات الإرهابية ويدعى ( يحيى كزمة ) الذي بترت يده .

وأحرزت وحدات عسكرية وأمنية تقدما في سفيان ودحرت فلول العناصر الإرهابية حتى وصلت إلى منطقة قرون بجاش وألحقت بتلك العناصر خسائر فادحة .

وقالت مصادر عسكرية في اليمن إن أبطال القوات المسلحة والأمن دمروا أوكار الإرهابيين في منطقة القطعة بمديرية كتاف وطردوهم منها وسيطروا على التباب الواقعة غرب جسر القطعة وكبدوا عناصر الإرهاب خسائر فادحة كما دمروا أوكار الإرهابيين في جبال الحسكة , فيما قامت وحدات متخصصة بنزع الألغام التي زرعها الإرهابيين في المنطقة وعلى جوانب الطرق .

واضافت المصادر ان وحدات عسكرية نفذت بالتعاون مع المواطنين الشرفاء من أبناء قبيلة وائلة والفرع عملية عسكرية ضد أوكار الإرهابيين في مركبة وجبل عنبان وتم خلال تلك العملية دحر الإرهابيين وتدمير أوكارهم.

وتصدى أبطال القوات المسلحة لعناصر إرهابية حاولت التسلل الى موقعي الشرامي والعمري في كدم وكبدوها خسائر فادحة في الارواح والمعدات واجبروها على الفرار .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)