shopify site analytics
الدكتور قاسم لبوزة ومحافظي المحافظات الجنوبية يتفقدون المراكز الصيفية بمديرية ثلا - وقفتان بجامعة ذمار دعماً لفلسطين وتضامناً مع طلاب الجامعات الغربية - رئيس جامعة ذمار.. يدشن الامتحانات النهائية بكلية العلوم التطبيقية - تدشين اختبارات الشهادة الثانوية العامة في مديرية جبن بمحافظة الضالع - ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة الى اكثر من ٤٣ الف شهيدا - زلازل تضرب تايوان واليابان وإندونيسيا في يوم واحد - إسرائيل تنسق جيداً مع مصر والآن علينا انتظار رد حماس - القدوة يكتب: الحراك الدولي الرافض لجرائم الإبادة الجماعية - سنا كجك تكتب: إنه الشرف... لكل دولة عربية تستضيف قيادة حماس! - اجهزة الامن في تعز تبحث عن مسلحين هددوا زيد النهاري بالقتل -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - قدمت عملا سينمائيا من قبل تعاونت من خلاله مع المخرج الراحل يوسف شاهين، فما المانع من تكرار التجربة، لكن بشكل مختلف، التونسية السمراء صاحبة «يا سيدى مسى»،

الثلاثاء, 03-أبريل-2012
صنعاء نيوز -

قدمت عملا سينمائيا من قبل تعاونت من خلاله مع المخرج الراحل يوسف شاهين، فما المانع من تكرار التجربة، لكن بشكل مختلف، التونسية السمراء صاحبة «يا سيدى مسى»، و«أكتر من روحى»، و«غدار» ستغنى بالهندى، لن تنافس أميتاب بتشان، لكن ما الذى يمنع لطيفة من أن تحاول إثبات نفسها فى سينما بوليوود.

لطيفة (قدمت فيلم «سكوت هنصور» مع يوسف شاهين عام 2011) وتعود إلى السينما بعد أكثر من عشر سنوات، ولكن عن طريق الهند، حيث تعاقدت مؤخرا على بطولة فيلم سينمائى إنتاج عربى هندى مشترك، ويقوم بدور البطولة أمامها الممثل الهندى سلمان خان، كما يتم فى الوقت الحالى التفاوض مع المخرج الهندى الذى سيقوم بإخراج الفيلم. لطيفة أيضا ستقدم عددا من الاستعراضات بالفيلم، كما ستبدأ فى بداية شهر مايو المقبل تدريبات مكثفة للتدريب على اللغة الهندية، حيث سيكون حوار الفيلم بين العربية والإنجليزية، كما سيبدأ التصوير فى شهر سبتمبر المقبل بين مصر والهند ولبنان ودول الخليج العربى ليعرض فى صيف 2013 فى الهند وعدد آخر من الدول العربية.

المطربة التونسية ستوزع وقتها فى الوقت الحالى بين التحضير للفيلم وتصوير الموسم الثانى من برنامجها «يلا نغنى» الذى يعرض على شاشة «MBC»، حيث تستضيف فى الموسم الثانى كلا من كاظم الساهر، ووائل جسار، وغيرهما من المطربين العرب.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)