shopify site analytics
تسلحت بأحمر شفاه مسموم.. قصة أميرة مسلمة - إصابة 8 عسكريين في قصف إسرائيلي استهدف سوريا - المشروب الكحولي الأقل ضررا للكبد - بيان للسفير الأمريكي لدى اليمن - انتلجنس: الإمارات تجري مسحاً فضائياً لجزيرة سقطرى - لاخير في مجلسنا وبقيع إمامنا الصادق مُهدّم . - رئاسة مجلس الوزراء يكرم مدير عام مستشفى الامل العربي بالحديدة - سفرة إلى الماضي، بانوراما من وحي خيال الكاتب. - مسابقة أميركية تكرّم المصورين الصحفيين العالميين - الدشتي يكتب : خروج السفراء عن البروتوكولات الدولية "شذوذ" -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - التوائم

الثلاثاء, 27-أكتوبر-2009
صنعاء نيوز- عبدالواحد البحري -
وضعت سيدة بمستشفى سيبلاس للتجميل واطفال الأنابيب بالعاصمة صنعاء اربعة توائم بصحة جيدة بعد 15عاما من العقم الذي كان يعانيه الأبوين اليمنيين .
وفي تصريح لـ صنعاء نيوز اكد الدكتور محمد شحاته عبد العال – استشاري العقم واطفال الانابيب بمستشفى سيبلاس للتجميل وأطفال الانابيب والطبيب الذي تابع العملية منذ فترة الأخصاب قبل تسعة اشهر حين استقبل لأم والأب وهما يعانيان من العقم منذ 15عاما بان عملية الأخصاب الخارجي تمت بنجاح بعد حقن الحيوانات المنوية من الأب داخل بويضات أخذت من الأم وتم زراعتها في رحم الأم.
موضحا بان عملية المتابعة أظهرت وجود الحمل ونجاح الأخصاب لأربعة توائم مكتملي النمو أصر الوالدان على بقاء الأربعة التوائم كونهم بصحة جيدة بعد ان عرض عليهم الدكتور شحاته بان يبقى على توائمين فرفضا ذلك ولم يشعران بالخوف سواء الأم او الأب كونها تحمل ولأول مرة بأربعة توائم لكنهم يشعران بالسعادة ويدعوان الله أن يأتي صغارهم بصحة جيدة وهذا ما حدث.
وفاد الدكتور شحاته ان عملية المتابعة والتواصل مع لأبوين كانت طوال ثمانية اشهر حتى أول يوم من الشهر التاسع أجريت العملية القيصرية للتوائم في المستشفى وهما الأن بصحة جيدة وتسير عملياتهم الحيوية بصورة منتظمة.
واضاف استشاري الأمراض النساء والولادة ان الأمر كله بيد الله سبحانه وتعالى وإن الزوجه بخير وبصحة جيدة وتوائمها الأربعة أيضا يتمتعون بصحة جيدة.. وانه يواجهه اثناء عمله في مستشفى سيبلاس كثيرا من تلك الحالات التي قد ييأس اصحابها من الأنجاب في حين يشاء الله سبحانه ان ينعم عليهم بالأبناء بقدرة لايجد العلم الحديث تفسيرا متكاملا لها.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
التعليقات
(ضيف)
21-08-2013
الله يرزق كل محروم


ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)